الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

14 نجماً شعارهم في الحب والزواج.. خير البر عاجله!

يبدو أن الحب لا يعترف بالزمن، والنجوم لا يضيعون الوقت في الارتباط، على طريقة «خير البر عاجله» وهو ما حققه هؤلاء النجوم وهم يبحثون عن السعادة في العالم الحقيقي.

وبغض النظر عن النهايات، فإن البدايات بين هؤلاء النجوم كانت نارية سريعة مثل «فلاش» جميل أضاء القلب، وجعلهم يسارعون بالارتباط.





بريانكا شوبرا ونيك جوناس

شهران فقط فصلا بين أول لقاء بين الحسناء والممثلة الهندية بريانكا شوبرا، والمطرب الأمريكي الذي يصغرها سناً، نيك جوناس، وبين زواجهما.

وبدأ الاثنان قصة حبهما في مايو 2018، وأعلنا ارتباطهما في يوليو في عيد ميلاد بريانك الـ36، ثم كرر الاثنان مراسم الزواج في الهند أواخر العام نفسه.



روب كارديشيان وبلاك شاينا.



ديمي وماكس

تزوجت المطربة الأمريكية ديمي لوفاتو من خطيبها إريك ماكس في 23 يوليو 2020 بعد أقل من 4 أشهر فقط من تعارفهما. وأقيم حفل الزفاف في ماليبو بكاليفورنيا بعد أن أهداها خاتماً ثميناً من الألماس.

ونشرت المطربة صورة لخطيبها وهو راكع على ركبتيه، طالباً منها الزواج، وعلقت عليها قائلة: «نعم للرجل الذي جعلني في أبهى حالاتي».

وأضافت لوفاتو: «عندما كنت فتاة صغيرة، كان والدي يطلق علي (شريكتي الصغيرة)، وكان ذلك اللقب يسعدني، والآن أصبح لتلك الكلمات معنى مكتمل مرة ثانية بعد أن أصبحت بصفة رسمية شريكة إنسان آخر».



أريانا جراندي وبيت ديفدسون



أريانا جراندي وبيت ديفدسون

قبل أن تغني جراندي أغنيتها الشهيرة 7 Rings أو «7 خواتم»، جثا بيت ديفيدسون على ركبتيه، مناشداً إياها أن تقبله زوجاً لها، مقدماً لها خاتماً من الألماس ثمنه أكثر من 100 ألف دولار.

وأعلن الاثنان خطبتهما في يونيو 2018، بعد أسابيع قليلة من بداية تعارفهما، لكن، للأسف، كانت النهاية أسرع من البداية وانفصلا بعدها بأربعة أشهر فقط.



بروكلين بيكهام ونيكولا



بروكلين بيكهام ونيكولا

بدأت الأقاويل تنتشر حول قصة حب تربط بين بروكلين بيكهام والممثلة نيكولا بيلتز في يناير من العام الجاري، عندما تمنى بروكلين عيد ميلاد سعيداً لنيكلولا على إنستغرام بمناسبة مرور 25 عاماً على ميلادها.

وعاد الاثنان ليؤكدا ارتباطهما في «بوستين» نشراهما في 11 يوليو الماضي، بعد أن انتشرت الشائعات بقوة حولهما على مواقع سوشيال ميديا.

ونشرت نيكولا صورة خاتم لها وعلقت تحته «نعم» في إشارة لقبولها عرض الارتباط، بينما أكد بروكلين ابن فيكتوريا وديفيد بيكهام «أنا أسعد رجل في العالم، أوعدك أن أكون أفضل زوج، وأفضل أب.. أحبك».



روب كارديشيان وبلاك شاينا.



روب كارديشيان وبلاك شاينا

بعد 3 أشهر فقط من تعارفهما، تزوج شقيق كيم كارديشيان الوحيد، والمطربة بلاك شاينا، ولكن جذوة الحب كما اشتعلت بسرعة، خبت بسرعة ليحدث الطلاق، ولكن ما يعوضهما عن خيبة أملهما في الزواج هو ابنتهما الجميلة دريم أو «حلم».



كلوي كارديشيان ولامار أودوم



كلوي كارديشيان ولامار أودوم

يبدو أن السرعة هي سمة عائلة كارديشيان في الحب والزواج، بعد أن ارتبطت كلوي كارديشيان بعد أقل من شهر من تعارفها على لامار أودوم، ووثَّقا كل مراحل زواجهما في برنامج الواقع «مع كارديشيان»، ولكن زواجهما انتهى إلى أبغض الحلال بعد 4 أعوام بعد أن سقط الزوج في هوة الإدمان.



كاميرون دياز وبنجي



كاميرون دياز وبنجي

ما بين مايو وديسمبر 2014، كانت النظرة فاللقاء فالتعارف فالخطوبة فالزواج بين الممثلة كاميرون دياز نجمة فيلم «القناع» والعازف بنجي مادين.

وتناغمت دقات قلب الحبيبين سريعاً وما زالت رغم مرور 6 سنوات زواج أثمرت طفلة جميلة في يناير الماضي.

#بلا_حدود