الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022
No Image Info

فخرية خميس تعلن إصابتها بكورونا والسرطان.. وتطلب من جمهورها الدعاء



أعلنت الممثلة العمانية فخرية خميس، نبأ صادماً لجمهورها والوسط الفني الخليجي والعربي، حيث كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، إلى جانب تشخيص إصابتها بمرض السرطان، وترقد حالياً في أحد المستشفيات.



ونشرت خميس عبر حسابها على تويتر، تغريدة جاء فيها: «الحمدلله من قبل ومن بعد، اللهم لا اعتراض، ثقتي بالله كبيرة جزاكم الله خيراً، احتاج الدعاء أحبتي في الله».





وتفاعل جمهور الممثلة العمانية، وفنانون كثر مع الخبر الصادم، حيث غرد الفنان الإماراتي حبيب غلوم وكتب: «دعواتكم للصديقة الفنانة العمانية القديرة أم عبدالله #فخرية خميس، التي أصيبت بوباء #كورونا، وإثر الفحوصات المخبرية تبين إصابتها بمرض السرطان، نسأل المولى القدير أن يشفيها ويبعد عنها كل مكروه يارب العرش العظيم».



فيما نشرت النجمة الكويتية إلهام الفضالة، عبر حسابها على سناب شات، رسالة إلى النجمة فخرية خميس، جاء فيها: «ما تشوفين شر يالغالية حبيبتي أجر وعافية عسى ربي يشافيج ويعافيج ويخليج لعيالج وأهلج وأحبابج يارب».



يذكر أن الفنانة العمانية فخرية خميس صاحبة مسيرة طويلة على الساحة الفنية، وكان آخر ظهور مسرحي لها عبر مسرحية «ولد البلد» للمخرج والمؤلف مالك المسلماني، كما شاركت في المسلسل الرمضاني «أم هارون».