الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

جوجو سيوا: أتمنى أن أظل طفلة



قالت النجمة الأمريكية المراهقة جوجو سيوا، إن اختيارها ضمن قائمة مجلة تايم لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، أسعدها وجعلها تحلق فوق السماء، ومع ذلك فهي تتمنى أن تظل طفلة ولا تكبر أبداً.





وأشارت جوجو إلى أن الأطفال هم الملهم الأكبر لها، وهم الذين يمدونها بالشجاعة لكي تواجه الجمهور، وتؤدي عملها وتنجح في عالم التمثيل والترفيه، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.





جوجو (17 عاماً)، أوضحت أنها تستمد إلهامها وطموحها من الناس الطيبين الذين يحبون الآخرين، ويساعدونهم، ويتقبلون كل شخص بغض النظر عن هويته، منوهة بأن أطفال اليوم هم الذين يمنحونها المرح والمتعة والسعادة، ويشجعونها على أن تظل طفلة في أعماقها.





وذكرت أنها تدين بالفضل لمعجبيها على «تيك توك» الذين بلغ عددهم أكثر من 29 مليوناً، وما يقرب من 12 مليون مشترك في قناتها على يوتيوب.





وأضافت أن اختيارها في قائمة مجلة تايم عوّضها عن إيقاف رحلتها حول العالم بسبب وباء كورونا، منوهة بمنحها لقب أشهر أطفال أمريكا في عالم الترفيه.





وقالت إنها تتعامل مع الألقاب والجوائز والنجاح بجدية، وتعتبرها مسؤولية مضافة، تحتم عليها أن تكون أيقونة ومثلاً لأطفال ومراهقي العالم.





من جانب آخر، علقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان على تتويج جوجو، بقولها إنها تشبه أشعة الشمس، تشع مرحاً وسعادة وموهبة وفناً وإبداعاً، والأهم من كل ذلك تفاؤلاً.