الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

استجواب 3 نجمات من بوليوود حول علاقتهن بـ«الفعل المشين»

استجواب 3 نجمات من بوليوود حول علاقتهن بـ«الفعل المشين»

ديبيكا بادوكون

قال مسؤولون إن 3 ممثلات من بوليوود، من بينهن النجمة الكبيرة ديبيكا بادوكون، خضعن لاستجواب هيئة مكافحة المخدرات الهندية اليوم السبت في إطار تحقيقات حول علاقة صناعة السينما بباعة المخدرات والعصابات.

كانت بادوكون أول من وصل إلى مكتب هيئة مكافحة المخدرات في مومباي. وكانت قد تلقت استدعاء في وقت سابق من الأسبوع أثناء تصوير فيلم في منتجع غوا الغربي.





أظهر بث مصور مباشر على قنوات إخبارية تلفزيونية هندية في وقت لاحق شرادها كابور وسارة علي خان وهما تصلان إلى مكتب الوكالة للاستجواب.

لم تتوافر على الفور تفاصيل الاستجواب.

قالت الهيئة في بيان إنها بدأت التحقيق بعد وفاة الممثل الشاب سوسانت سينغ راجبوت الذي عثر على جثته في مقر إقامته في مومباي في حزيران. ولا يزال التحقيق جارياً.





بادوكون هي واحدة من بين أكثر من 10 أشخاص يعملون في صناعة السينما الهندية خضعوا لاستجوابات خلال الأسبوعين الماضيين. وتم استجواب مديرة أعمالها كاريشما براكاش الجمعة.

وقال المخرج البارز في بوليوود كاران جوهر في بيان الجمعة إن مزاعم تناول المخدرات في حفل نظمه في يوليو من العام الماضي في مقر إقامته «كاذبة ولا أساس لها». جاء رد جوهر بعد ظهور مقطع مصور قديم لحفل مليء بالنجوم في مقر إقامته على وسائل التواصل الاجتماعي.