الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021
السورية ديما بياعة

السورية ديما بياعة

بياعة ترد على إشاعات انفصالها عن زوجها: «مجرد تعليق على متابع»

ردَّت الممثلة السورية ديما بياعة، على ما جرى تداوله على منصَّات التواصل الاجتماعي، بشأن التعليق بإساءة على صورة زوجها أحمد الحلو نشرها مع صديقه وصديقته.

وقالت ديما، عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام»: إنَّه لا صحة لما جرى تداوله على منصَّات التواصل الاجتماعي، حول تعليقي على صورة أحمد بتعليق مسيء، حيث عدَّل أحد المواقع الإلكترونية التعليق؛ ليظهر وكأنني قصدت به الإساء لأحمد.

وأضافت الممثلة السورية، أنَّ تعليقها كان رداً على أحد الأشخاص الذي وضع تعليقاً مسيئاً يمسها شخصياً، ما دفعها للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق، مشيرة إلى أنَّه حذف التعليق بعدها.



No Image Info



وتابعت: «بالنسبة للأغنية فهي كانت على (ستوري) قبل التعليق بكثير، وهي تريند حالياً، وبالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم ما تاخدوا بأي شي إلا إذا كان مني أو من أحمد شخصياً، وجب التعليق».

كانت ديما علقت على الصورة المذكورة بلفظ مسيء، ما دفع المتابعين للظن بأن زوجها ربما يخونها أو أنهما باتا منفصلين، خصوصاً بعدما حذف زوجها المنشور، واكتفى بكتابة جملة على خاصية «ستوري» مفادها: «حياتي عادت لي مجدداً»، ما عزز فرضية الطلاق بين الزوجين، خصوصاً بعدما نشرت ديما أغنية «يلعن عشرتهم» عبر خاصية ستوري على «إنستغرام».

#بلا_حدود