الخميس - 04 مارس 2021
Header Logo
الخميس - 04 مارس 2021
No Image Info

رانيا فريد شوقي تكشف لـ«الرؤية» تفاصيل «ضربة معلم»



قالت الفنانة رانيا فريد شوقي لـ«الرؤية»، إنها تجسد شخصية «تباهي» في مسلسل «ضربة معلم»، المقرر عرضه في نوفمبر المقبل، وتجسد فيه دور بنت البلد التي تتزوج من رجل أكبر منها سناً، وبعد فترة قصيرة يتوفى زوجها، ويترك لها مشغل ملابس وبعض الأملاك الأخرى، لتصبح سيدة أعمال.



No Image Info



وكشفت عن تفاصيل دورها بأنها ستدخل في أعمال تجارية كبيرة، ثم يظهر ورثة زوجها الراحل، ويحاولون أخذ الأملاك المتروكة دون حق لهم في الميراث، مشيرة إلى أن المسلسل سيشهد صراعات بينهم، وستصبح مسؤولة عن أختها الصغرى وابنة زوجها.



وأضافت أنها قبلت بهذا الدور لأنه مكتوب بشكل اجتماعي جيد جداً، كما أنه يعبّر عن المرأة المصرية التي لديها أوقات تكون فيها قوية وأخرى ضعيفة، موضحة أنها تحب هذه الأدوار وتفضّلها عن غيرها، إذ أُعجِبت كثيراً بالسيناريو وطريقة كتابة المؤلف أحمد عبدالفتاح للعمل، حيث كتب فكرة المسلسل بطريقة درامية رائعة وجذابة.



No Image Info



وأكدت أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي تشويقي، ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، كما أنها منذ فترة طويلة لم تجسد الأدوار الشعبية، معربة عن سعادتها بالعمل مع كوكبة من النجوم منهم الفنان محمد رجب، ورياض الخولي، وهاجر أحمد، ومي سليم، ومحمد نجاتي، ومحمد عز، وياسمين البشبيشي، ودعاء رجب، ومحسن منصور.



No Image Info



وكانت آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي مسلسل «قوت القلوب»، وشاركها البطولة ماجدة زكي، وخالد زكي، وسهر الصايغ، ومحمد أنور، وإسلام جمال، وكارولين عزمي، وهايدي رفعت، ونورهان، وفراس سعيد، ونرمين ماهر، وديانا هاشم، وأحمد حلاوة، وسامي مغاوري، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبوعميرة.

#بلا_حدود