الاحد - 01 نوفمبر 2020
الاحد - 01 نوفمبر 2020

تامر حسني يعاتب السقا بسبب «الفلوس».. والأخير يعتذر

رد الفنان تامر حسني، على تصريحات الفنان أحمد السقا، التي قالها في برنامج «السيرة»، والذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، مساء أمس، والتي أشار فيها إلى وجود خلافٍ بينهما، واستيائه من الأخير.

وقال حسني، عن طريق خاصية الاستوري، عبر صفحته الرسمية على «إنستغرام»: «حبيبي وأخويا وصديق العمر ونجم الدنيا كلها أحمد السقا.. كنت أتمنى إنك تكلمني بيني وبينك، ولو كنت زعلان من أي حاجة أو فاهم أي حاجة غلط».

وأضاف تامر حسني أنَّ مثل هذه الأشياء لا يُمكن أن تفوت السقا، مشيراً إلى أنَّه كان يتمنى ألا يكتب هذا الكلام على «إنستغرام» لكن كان حديث السقا على التلفزيون فكان لا بد أن يفهم الجمهور الصواب.

وتابع حسني بأنَّ السقا ظلمه، مضيفاً: «قلت لي في موقع وعليه صورة افتراضية للفيلم ومكتوب أنَّك بطل في الفيلم، وأنا رديت عليك إنها اجتهادات، والصورة من تصميم المحبين، وأنا لم أقل إن الشركة المنتجة فعلت ذلك لأنها شركة كبيرة».

وأكَّد أنَّه لا يُمكن أن تكون الشركة هي من فعلت ذلك لأنَّ الفيلم بيع في الخارج باسم أخيك تامر حسني، كما أن «أفيش» الفيلم الرسمي طرح من دون صورتك أو اسمك، وشرحت هذا من سنة وتحدثنا مرتين.

ووجه الفنان أحمد السقا رسالة إلى صديقه تامر حسني بعد الجدل الذي أثير بسبب أزمة أفيش فيلم «الفلوس»، وكتب السقا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «رسالة إلى صديق عزيز.. صديقي وأخي العزيز تامر حسني.. أنت عارف اللي بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير».

وأضاف: «قد أكون أخطأت في حديثي عن الموضوع على الهواء، لكن يعلم الله كم كنت مجروحاً وكم كنت حزيناً.. لو أنا زعلت شوية وأنت شوية نبقى خالصين يا عم.. اللي بينا كتير وحقك عليَّ... وميعادنا الحفلة اللي جاية».

كان الفنان أحمد السقا كشف عن أنَّ سبب حزنه من تامر حسني، فيلمه الأخير «الفلوس»، حيث تحدث معه بطل العمل بظهوره كضيف شرف، لكنه تفاجأ بصورته على بوستر العمل وهذا الأمر ضايقه.

#بلا_حدود