الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
No Image Info

منة فضالي: أمر بأسوأ لحظات حياتي لمرض والدتي



نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، تجمعها بوالدتها، مشيرة إلى أنَّها تمر بأسوأ لحظات حياتها لمرض والدتها.

No Image Info



وقالت فضالي، إنّه لا يوجد أحد يقف إلى جانبها في أزماتها سوى والدتها، مشيرة إلى أنّه لا يوجد لديها أعز منها: «طول عمري مفيش حد وقف جنبي ولا استحملني ولا شالني في أزماتي ولا حبني غير أمي، كلهم وقت مؤقت وبس، وهفضل أقول كده لحد ما أموت معنديش أغلى منها في الدنيا، ربنا يشفيكي ويخف من عليكي ويطول في عمرك.. أنا من غيرك والله ولا حاجة، ويجعل يومي قبل يومك».



No Image Info



وشكرت الفنانة منة فضالي، كل من سأل على صحة والدتها، واعتذرت لكل من حاول الاتصال بها ولم ترد عليه، مبينة أنَّها تمر بأسوأ مرحلة في حياتها: «شكراً للناس اللي سألت وآسفة إني مبردش على حد، الضربات من كل حتة ربنا يعلم بالواحد، للأسف بمر بأسوأ مرحلة في حياتي بس ربنا كبير، ومش معنى إني بضحك أو بنزل صور أكون مبسوطة بالعكس أحياناً الواحد بيعمل كل حاجة عكس، علشان محدش يشمت، في الآخر أقول الحمد لله».



يذكر أنَّ الفنانة منة فضالي شاركت مؤخراً في بطولة مسلسل «قيد عائلي» من إنتاج «فنون مصر» وإخراج تامر حمزة، والعمل من بطولة الفنانين عزت العلايلي، صلاح عبدالله، بوسي، ميرفت أمين، محمد محمود عبدالعزيز، ريم البارودي، ميرهان حسين، محمد نجاتي، نضال الشافعي، وسيمون.

#بلا_حدود