الاثنين - 30 نوفمبر 2020
الاثنين - 30 نوفمبر 2020
No Image

مصطفى قمر بعد إنهاء حفله بالجونة مبكراً: «سلامتكم تهمني»

قال المطرب المصري مصطفى قمر، تعليقاً على إحيائه حفلاً بمهرجان الجونة السينمائي، والذي نظَّمته الشركة المالكة لـ«تيك توك»، إنَّه كان يتمنى الغناء أكثر من ذلك، بعد إنهاء فقرته مبكراً نظراً لتزاحم الجمهور.





وشكر قمر الفنانات يسرا وإلهام شاهين وشيرين رضا، لحضورهن الحفل، كما شكر المهندسين نجيب وسميح ساويرس، لإقامة الحفل على أكمل وجه.



No Image



وكتب قمر: «كان نفسي أغني أكتر بس سلامتكم تهمني كانت حفلة رائعة وبشكر كل أصدقائي الفنانين الكبار اللي شرفوني وملحقتش أرحب بيهم وآسف إني ما أخدتش بالي من بعضهم».



وأضاف: «انبسطت بحبيبتي القمر الفنانة يسرا وحبيبتي الجميلة إلهام شاهين وحبيبتي القمر شيرين رضا، وألف شكر للمهندس نجيب ساويرس، والمهندس سميح ساويرس على الحفل الرائع، وعلى الوعي الوطني اللي قاموا بيه، وبشكر إدارة (تيك توك) وهشام مظهر، وهاني عزيز، وبإذن الله نتقابل في الحفلة القادمة قريباً».



No Image



وأحيا مصطفى قمر، واحدة من أقوى حفلاته هذا العام، في مدينة الجونة على هامش المهرجان السينمائي، بحضور عدد كبير من النجوم، وأنهى الحفل، بعد غناء 5 أغاني فقط، حيث طلب منه سميح ساويرس ذلك بسبب تزايد عدد الحضور، والتزاماً بالإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

#بلا_حدود