الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

نجمات هوليوود يتسابقن على لقب «ملكة الرعب»

يتوارى الجمال والأناقة في نهاية شهر أكتوبر من كل عام لتتسابق نجمات السينما والمشاهير على لقب نجمة القبح والدمامة وملكة الرعب في ليلة الهالوين التي تحولت إلى موضة سنوية ومسابقة جماهيرية غير رسمية بين الجميلات في العالم.

ورغم رعب كورونا، إلا أن نجمات هوليوود أثبتن أنهن لسن أقل منه في إظهار الرهبة والفزع والإثارة، يستوي في ذلك كلوي كارديشيان، بيللا ثورن، العارضة الألمانية هايدي كلوم وغيرهن.

اختارت بيللا ثورن ثوباً جلدياً أحمر، مع غطاء للرأس وكأنها تشبه ذات الرداء الأحمر، ونشرت الصورة على موقعها في إنستغرام.

في الوقت نفسه تزودت كلوي كارديشيان بأذني قطة، وزينت ثمرة القرع الشهيرة بصورة ابنتها ترو تومسون، وابنة أخيها دريم، وأولاد أخواتها كيلي جينر وكيم وكورتني كارديشيان.

أما أحدث وأصغر المنضمات لنادي المليارديرات كيلي جينر، فاختارت شخصية باور رينجرز الشهيرة لتحاكي قوتها ونجاحها في عالم البيزنس والترفيه، وخاصة مستحضرات التجميل، مكونة فرقة بنات من الصعب الاقتراب منهن تضم صديقاتها أناستاسيا كارانيكولو، فيكتوريا فيارول، صوفيا فيارول، وكارتر غريغوري.

وآثرت كيم كارديشيان أن تضم احتفالها بعيد ميلادها الـ40 إلى احتفائها بالهالوين في جزيرة خاصة ذهبت إليها مع صديقاتها وأفراد أسرتها، وارتدت مع أطفالها الأربعة أزياء النمر، وكأنهن يستلهمن مسرحية ترويض النمرة لشيكسبير، أو شخصية تايجر كنج الشهيرة.

وقلدتها في استلهام شخصية تايغر كنغ المطربة الأمريكية كيلي ريبا.

ولم ترضَ النجمة الشابة فانيسا هيدجينز أن تترك الساحة خالية، فاقتحمتها بزي مخيف للكات وومان، وعلقت على الصورة قائلة «قلت لنفسي يحب أن أكون أنيقة على طريقتي في تلك الأيام، وأعترف أني عندما نظرت لصورتي في المرآة خفت للوهلة الأولى وانتابتني رعشة خفيفة، ولكني تماسكت بعدها وضحكت. هذا موسم العفاريت والأشباح، وأنا لست استثناء.. هالوين سعيد مخيف لنا جميعاً!

في سياق متصل، استلهمت المطربة الأمريكية هيلسي أغنيتها Graveyard أو مقبرة، واستعانت بخبير ماكياج لكي تشبه شخصية فيكتوريا في فيلم الأنيميشن الشهير Corpse Bride أو جثة العروس الذي عرض في 2005.

من جهة أخرى، استلهمت المطربة الأمريكية كيلي كلاركسون شخصية النجمة الحائزة الأوسكار مرتين ميريل ستريب في الفيلم الشهير Death Becomes Her أو «الموت أصبح هي» الذي عرض في عام 1992.

وارتدت كلاركسون زي شخصية ستريب في الفيلم في برنامجها التلفزيوني الاستعراضي، ومع ذلك لم ينجح خبير التجميل أو الأزياء في إخفاء جمالها أو ابتسامتها.