الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
No Image Info

التفاصيل الكاملة لحفل زفاف درة على رجل أعمال مصري

احتفلت الفنانة التونسية درة بزفافها على رجل الأعمال المصري هاني سعد، مساء أمس الاثنين، داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة الجونة الساحلية، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني وبعض أصدقائها المقربين.



No Image Info



وكان من أبرز المدعوين كل من خالد الصاوي، غادة عادل، أحمد السقا، يسرا، آسر ياسين، نضال الشافعي، جومانا مراد، محمد جمعة، إلهام شاهين، بشرى، المخرجة كاملة أبوذكري، شريف رمزي وآخرين.

الف مبروك ل درة و هانى @sheriframzy

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on Nov 2, 2020 at 10:49am PST

وبدأ الحفل في تمام السابعة مساءً على نغمات أغنية «بيت حبيبي» للمطربة اللبنانية يارا التي تراقصت درة وعريسها عليها، إلا أنها لم تتمالك دموع الفرحة أثناء رقصها مع العريس.



No Image Info



ودخل الفنان آسر ياسين في نوبة رقص مع العروسين على أغنية «مليونير مليونير» التي غناها مع أبطال مسلسله الأخير «بـ100 وش»، وذلك قبل أن تستدعي درة الثنائي إلهام شاهين وكاملة أبوذكري للرقص معها، وذلك في محاولة منها لتخفيف حالة الحزن التي تملكت الأخير بعد اتهامها لعدد من أبطال «بـ100 وش» بالغرور عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك».



No Image Info



وخطف الفنان خالد الصاوي الأنظار من الحضور برقصه مع درة وعريسها، وذلك قبل أن يتوجه إلى زوجته مي كُريم للرقص معها.



No Image Info



واستمر حفل الزفاف حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن يقضي العروسان شهر العسل بمدينة الجونة، ولكنهما يدرسان السفر إلى إحدى الدول الأوروبية حال استقرار الأوضاع فيما يخص وباء كورونا العالمي.

No Image Info

#بلا_حدود