الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

هل خالفت درة القانون التونسي كونها زوجة ثانية؟.. الفنانة تجيب

نفت الفنانة التونسية درة المنشور المنسوب للسيدة منة هشام، الزوجة الأولى لرجل الأعمال المصري هاني سعد، والذي يفيد بعدم انفصالها عنه بعد زواج الأولى منه، أمس الاثنين، بمدينة الجونة الساحلية.



وردت درة على اتهامها بمخالفة القانون التونسي الذي ينص على منع تعدد الزوجات، وفقاً للفصل 18 من قانون الأحوال الشخصية، في تسجيل صوتي اختصت به إذاعة «موزاييك» التونسية، جاء نصه كالآتي: «أشكر كل من بارك لي وفرح لي، كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين، لكن للأسف الظروف الصحية صعبة، حبيت أؤكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا، وأقول لمن يروجوا الإشاعات ويصطادو في الماء العكر ربي يهديهم».





وأضافت: «كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو، أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحب بعضنا، وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكراً لكل من فرح لي».

وتابعت: «ونحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة وآخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع، أطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحفيين ما يسألونيش في الموضوع هذا، أنا كفنانة وشخصية عامة أحب أن أتكلم فيما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط».

وتزوجت درة من هاني سعد، مساء أمس الاثنين، بمدينة الجونة الساحلية، بحضور عدد محدود من أصدقائها داخل الوسط الفني، أبرزهم أحمد السقا، آسر ياسين، خالد الصاوي، بشرى، جومانا مراد، إلهام شاهين، وغيرهم.