الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
عبلة كامل

عبلة كامل

القصة الكاملة لشائعة إصابة عبلة كامل بالسرطان

استحوذت الحالة الصحية للفنانة المصرية عبلة كامل على اهتمام جمهورها خلال الساعات الأخيرة بعد تردد أنباء تفيد إصابتها بمرض السرطان الخبيث.

وعلق الفنان المصري أحمد كمال، الزوج الأسبق لعبلة كامل ووالد بناتها، غاضباً على هذا الخبر عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»: الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة على حساب فنانة كبيرة.

وهاجم المخرج المسرحي ناصر عبدالمنعم وسائل الإعلام إثر تداولها لهذا الخبر الكاذب، بحسب وصفه، حيث كتب عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»: كل ما يثار حول صحة الفنانة القديرة عبلة كامل مجرد شائعات وأكاذيب، وهي بخير والحمد لله، وتأكدت بنفسي من ذلك وتواصلت مع صديقي الفنان الكبير أحمد كمال.

وتساءل: متى تنتهي ظاهرة بعض الصحفيين والإعلاميين الذين يفبركون الموضوعات والأخبار بحثاً عن المتابعات واللايكات والنجاحات الوهمية على سوشيال ميديا؟

ومن جانبه، قال الفنان المصري إيهاب فهمي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إن النقابة لا تعلم شيئاً عن هذا الخبر، مضيفاً: «نطالب من كتبوا هذا الخبر بالإفصاح لنا عن مصدرهم».

وتابع فهمي، لـ«الرؤية»، أنه تأكد من مصادره الخاصة أن عبلة كامل بخير وتتمتع بصحة جيدة، واصفاً ما تردد في هذا الشأن بالشائعة.

ومن ناحية أخرى، أكدت الفنانة المصرية منة فضالي عدم صحة ما تردد بشأن إصابة عبلة كامل بالمرض الخبيث، مضيفة لـ«الرؤية»: عبلة كامل بخير وصحتها زي الفل.

وكانت منة قد تعاونت مع عبلة كامل في أجزاء مسلسل «سلسال الدم» الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

#بلا_حدود