الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

في حوار تويتري للسهرانين.. تركي آل الشيخ يكشف حالته الصحية ويؤكد: آمال ماهر الأفضل

في حوار تويتري للسهرانين.. تركي آل الشيخ يكشف حالته الصحية ويؤكد: آمال ماهر الأفضل

تركي آل الشيخ

في حوار كاشف للكثير من التفاصيل، تحدث المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن الكثير من الأمور التي ظلت خافية لفترة طويلة، ومنها حالته الصحية وعلاقته بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والمطربة آمال ماهر.

بدأ الحوار، فجر اليوم الاثنين، عبر تويتر، باقتراح من الإعلامي السعودي بتال القوس، بإجراء حوار تويتري قصير للسهرانين، وهذا ما رحب به رئيس هيئة الترفيه السعودية، أثناء تواجده في أحد فنادق نيويورك بعد مغادرة المستشفى حيث كان يخضع لعلاج.

تركي آل الشيخ عن حالته الصحية: خطأ طبي منذ 2018

قال المستشار تركي آل الشيخ، عن حالته الصحية بعد سؤال القوس: «طيب.. مرات تطلع في تويتر وتقول أنا تعبان وتدعي وادعوا لي.. فجأة بعد يوم تحط قصايد وتغرد بنشاط أقوى من أول.. أبو ناصر يا حبيبنا ما عرفنا لك؟

ليرد رئيس هيئة الترفيه السعودية، في عام 2016 اكتشفت أني أعاني من عدة مشكلات صحية ولكني أهملتها، وفي عام 2018 خضعت لعمليات جراحية ولكن حدث بها خطأ طبي ما زالت أعاني منه حتى الآن.

وأضاف أنه خضع منذ 10 أيام لعملية جراحية، وصفها بـ«الصعبة»، قائلة: «أنا الآن من ١٠ أيام أجريت آخر عملية وكانت صعبة وتعبتني والآن ممنوع من الأكل لمدة ٦ أسابيع هذا أولاً، مشيراً إلى أنه ينتظر إذن الأطباء لركوب الطائرة والعودة إلى الرياض».

تابع تركي: «أيضاً عندي صعوبة في النوم وبعد فحص النوم، تم اكتشاف أني في الحقيقة ما أنام إلا دقائق في اليوم نوماً عميقاً، وباقي الوقت أفكر حتى وأنا نايم وهاذي مشكلة ثانية»، وهذا ما أدى إلى إصابته بالاكتئاب بعد العمليات الجراحية، وكان ذلك سبباً أساسياً في عدم رغبته بالتواصل مع أحد، والاكتفاء بمشاهدة الأعمال الفنية والتدريب في كرة القدم فقط».

رئيس هيئة الترفيه يكشف عن علاقته بمحمد بن سلمان

كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن علاقته بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وقال عنه إنه شخصية استثنائية تعلم منه الكثير وفتح معه أفكاراً لأشياء كثيرة، مضيفاً: «علمني وزرع في نفسي حب العمل والطموح والكرم وحب مساعدة الناس ونصرة المظلوم».

وأضاف: «أنا صرت معالي وعمري 32 سنة ولم أكن من الأسرة الحاكمة أو أحد دعمني غير ربي وثقة سيدي محمد بن سلمان»، وتابع بالقول: «علمني سيدي محمد بن سلمان وقال لي نصاً: تركي لا يوصل لك أحد في حاجة وترده، وهذا ما أفعله منذ أكثر من 10 سنوات».

علاقة تركي بالأندية والرياضة في الفترة الأخيرة

بسؤال الإعلامي بتال القوس عن الأندية الكروية، وخاصة نادي الهلال السعودي، قائلاً: «خلاص بعد العالمية.. توقف حبك عن الهلال؟ رد المستشار على السؤال قائلاً: «حبي للهلال لن يتوقف، اللي بيصدق يصدق اللي مو مصدق هو حر، أنا هلالي في سعودية وأهلي مصري في مصر، والميريا في إسبانيا، ومناشستر يونايتد في إنجلترا، وروما في إيطاليا».

كما أكد حرصه على عدم الدخول في أي شيء في الرياضة السعودية، وأضاف أن كرة القدم في السعودية «زعلت الجمهور مني وأنا لا أريد أن يزعل أحد وخسرت أصدقاء بسبب التعصب الكروي ورأيت أن البعد أسلم».

تركي آل الشيخ: محمد عبده وآمال ماهر الأفضل بالنسبة لي

بسؤاله عن الفن وأهل الطرب، قال رئيس هيئة الترفيه السعودية: «كلهم أحبهم وكل واحد له طعم وكاريزما، لكن أنا في وقت الحالي أكثر صوت يلمسني فنياً من رجال محمد عبده، ومن النساء آمال ماهر».

وعن تحديد الإعجاب بالفنانة المصرية والفنان السعودي الكبير، وضح آل الشيخ: «كل الأصوات أحبها، أحب روح وطيبة أحلام وأحب رجولة رابح وأحب وفاء ماجد المهندس وأحب أخوة راشد وأحب جلسة أصيل، وأحب حرفنة عبدالمجيد، لكن اللي يخليني في الغناء أقول آه في الرجال محمد عبده وفي نساء آمال ماهر، أصوات من كوكب ثاني». على حد تعبيره.