الأربعاء - 20 يناير 2021
الأربعاء - 20 يناير 2021
No Image

جوانا بيج: أصبحت كالدب الكبير

اعترفت الممثلة البريطانية جوانا بيج أنها لم تعد تشعر أنها امرأة بسبب قيود الحركة والعمل في ظل جائحة كورونا، حتى أنه تحس أنها تشبه دُبّاً كبيراً، وتخلت عن أنوثتها.

No Image



وقالت في حديث لصحيفة «ذا صن» إنها فقدت الإحساس بالوقت والأنوثة وهي في الحجر الصحي، وكادت تصاب بالجنون بسبب قلة الحركة وعدم تواصلها مع أحبائها، والضغط الذي تواجهه صناعة السينما في بريطانيا والعالم.

وأعربت بيج (43 سنة) عن امتنانها لشخصية ستاسي في المسلسل الشهير جافين وستاسي الذي قدمها للجماهير منذ 14 عاماً، لتستحوذ على مشاعرهم وتصبح إحدى نجمات الدراما في ويلز وبريطانيا.



No Image



وأشارت إلى أنها ما زالت تتلقى عبارات الإشادة والإطراء على دورها في المسلسل في كل يوم تقريباً، ما يرسم الابتسامة على وجهها.

وأوضحت أنها اعتادت ألّا تخيب ظن أحد من معجبيها مهما كانت الظروف التي تمر بها، ولم ترفض أبداً التصوير سيلفي مع أي شخص.

وذكرت بيج أن أولادها الثلاثة إيفا 7سنوات، كيت 5 سنوات، ونواه 4 سنوات يملؤون عليها حياتها، ومع ذلك شعرت بفراغ كبير أثناء الحجر الصحي مع تباطؤ وتيرة العمل، وإغلاق معظم الاستوديوهات وتقف المشاريع الدرامية بسبب الإجراءات الاحترازية لكوفيد-19.

ولفتت إلى أنها التقت وجها جيمس منذ عشرين عاماً عن طريق صديق مشترك، وبعد اللقاء الأول رجع إليها جيمس ومن يومها لم يتركها أبداً!

#بلا_حدود