السبت - 01 أكتوبر 2022
السبت - 01 أكتوبر 2022

مايا جاما: المال رائع ولكنه لا يحركني

مايا جاما: المال رائع ولكنه لا يحركني

علقت المذيعة البريطانية مايا جاما على انضمامها لنادي المليونيرات مؤكدة أن المال رائع، ولكنه لم يكن أبداً الدافع الذي يحركها في حياتها.

وأشارت جاما (26 سنة) في حديث لموقع إيفننج ستاندارد إلى أنها سعيدة لأنها أصبحت مليونيرة، ولكن ذلك لم يكن أبداً هدفها، إذ تسعى دائماً إلى النجاح وإسعاد نفسها ومن حولها.





وذكرت أنها تشعر بالسعادة حالياً لنجاح مجموعتها الجديدة للأزياء التي صممتها مع عدد من العلامات الكبرى في بريطانيا.

في سياق متصل، أكدت مايا أنها لا تفكر في الارتباط والزواج حالياً رغم أنها انفصلت عن مغني الراب ستورميز بعد قصة حب استمرت 4 سنوات.



وأكدت المذيعة البريطانية أن أمور الارتباط والحب تختلف من شخص لآخر، ولكنها تشعر الآن أن ذلك ليس أنسب وقت للارتباط بشخص آخر.

وقال أحد المقربين منها إن مايا تحصد الآن الجهد الشاق الذي بذلته في أكثر من مجال مثل التقديم الإذاعي والتلفزيوني وعروض الأزياء والإعلانات، إلى جانب تأسيس شركة خاصة بها.



وكانت مايا قد بدأت مسيرتها المهنية كمنسقة أغاني DJ في محطة إذاعية بلندن قبل أن تنتقل للتقديم الإذاعي والتلفزيوني، ثم تصبح أصغر مقدمة لجوائز موبو الفنية في عاصمة الضباب.

وإلى جانب العروض التلفزيونية، تستعد مايا لإطلاق مجموعة منتجات تجميل للبشرة باسمها، من المتوقع أن تزيد من رصيدها في البنك.