الأربعاء - 17 أبريل 2024
الأربعاء - 17 أبريل 2024

معلومات عن ألبوم تامر حسني الجديد «خليك فولاذي».. ونجم الجيل يعلن عن مفاجآت قادمة

معلومات عن ألبوم تامر حسني الجديد «خليك فولاذي».. ونجم الجيل يعلن عن مفاجآت قادمة

ألبوم تامر حسني الجديد

طرح الفنان تامر حسني، أغنيتين من ألبومه الجديد «خليك فولاذي»، وحققا نسبة مشاهدة عالية بعد طرحهما بساعات قليلة على كل من مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر، يوتيوب)، وظهرا في أولى قائمة تريندات الوطن العربي بالحصول على رقم 1.

طرح تامر حسني، أغنية «طمعتيني» من ﻛﻠﻤﺎﺕ وألحان ﺑﻼﻝ ﺳﺮﻭﺭ، وﺗﻮﺯﻳﻊ ﻫﺎﻧﻲ ﺭﺑﻴﻊ، أمّا الأغنية الثانية «قد الفراق» فهي من ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺗﺎﻣﺮ ﺣﺴﻴﻦ وأﻟﺤﺎﻥ ﺇﺳﻼﻡ ﺯﻛﻲ، ومن المقرر أن يتم طرح آخر أغنيتين من ألبوم (خليك فولاذي) خلال الأيام القادمة.

كان نجم الجيل قد طرح 8 أغنيات عبر موقع يوتيوب من ألبومه خليك فولاذي، منذ شهر أغسطس الماضي، بداية من أغنية «اختراع» مع الفنان محمود العسيلي، ومن كلمات أحمد راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ثم إصدر أغنية «مبطلناش إحساس» في أكتوبر الماضي، من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وقد حققت نجاحاً مبهراً فور طرحها وتصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

في أكتوبر أيضاً، طرح تامر حسني، أغنية «فجأة افترقنا»، من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي، وتوزيع يحيى يوسف، وفي بداية نوفمبر أصدر أغنية «بألف سلامة» من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، أما أغنية «قولني كلام» التي أحدثت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وحصلت على 20 مليون مشاهدة في شهر واحد فهي من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع علي فتح الله.

وعن أغنية «كرهتني في الحب» التي حصدت أكثر من 10 ملايين مشاهدة، فهي من كلمات محمد البوغه، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبدالجابر، كما طرح نجم الجيل عبر موقع يوتيوب أغنيته السابعة من ألبومه الجديد خليك فولاذي، «في جمال كده» من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع جلال حمداوي.

أغنية «نفس النهاية» من كلمات أحمد المالكي، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبدالسلام، ثم طرح تامر حسني أجدد أغنيتين من ألبومه، «طمعتيني» و«قد الفراق»، ومن المنتظر طرح آخر أغنيتين بعنوان (مفاجأة، وخليك فولاذي)، ليكون بذلك طرح 12 أغنية جديدة.

استطاع النجم تامر حسنى أن يحتل المركز الأول فى قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب بثماني أغنيات من ألبومه الجديد «خليك فولاذي»، متفوقاً على إليسا وجنات ورامي جمال.

تامر حسني يعلن عن مفاجآت جديدة

بعد النجاح الذي حققه نجاح تامر حسني، بعد طرح (طمعتيني، وقد الفراق)، علّق عبر حسابه على موقع إنستغرام قائلاً: «في نهاية رحلة ألبوم خليك فولاذي، أحب أقول حاجة مهمة، الحمد لله أني أظهر في الساعات الأولى من إصدار أغنيتين فقط تريند ١ في تويتر بـ٢٥ ألف تويتة، وأتصدر يوتيوب تريند في مصر برقم ١ وكل الوطن العربي وأحقق على يوتيوب عالمياً المركز الـ١٩ بعد النجمة العالمية چينفر لوبيز».

تابع تامر: «أحب أقول شيء مهم يمس كل إنسان طموح بشكل عام، استخدم كل طاقتك لتطويرك، اتعب ومتقلقش من العُمر تقدر في وقت قليل تنجح أكتر حسب أنت استهلكت وقتك إزاي، يعني باللي اجتهد أكتر، والنتيجة قدامكم والحمد لله، انتظروا كليب فولاذي خلال أيام إن شاء الله وهيكون مزج بين ألبومي وفيلمي القادم (مش أنا)، وانتظروا أيضاً مفاجأة في عيد الحب القادم، وانتظروا مفاجأة تالتة من العيار العنيف في الفترة القادمة».

أضاف نجم الجيل قائلا: «وبخصوص اللي بيسألوا على ألبومي هو منزلش غير على إبليكيشن واحد اسمه deezer وأخيراً بشكر كل صناع البوم خليك فولاذي بجد عيشنا مع بعض رحلة مشرفة كلها نجاح ومواكبة لكل جيل بنعبر عنه، شكراً لكل الجماهير العظيمة، شكراً لمتابعيني الغاليين حبايب قلبي».