الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

نجمات الفن يستقبلن 2021 بإطلالات أنيقة وأمنيات سعيدة

نجمات الفن يستقبلن 2021 بإطلالات أنيقة وأمنيات سعيدة



احتفل عدد كبير من نجمات الفن برأس السنة، وحلول عام 2021، وشاركن جمهورهن لحظاتهن المميزة، خلال الـ24 ساعة الماضية، عبر حساباتهن الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ومن أبرزهن: ميرهان حسين، نسرين طافش، ومايا دياب.





نسرين أمين

حرصت الفنانة نسرين أمين، على الظهور بأول إطلالة في العام الجديد، عبر حسابها على منصة التغريدات القصيرة تويتر، وعلّقت: «عام جديد سعيد 2021».





ميرهان حسين

هنّأت الفنانة ميرهان حسين أصدقاءها متمنية لهم سنة سعيدة، وظهرت في أول إطلالة لها في عام 2021، عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام، وقالت: «مرحباً 2021 سنة جديدة سعيدة أصدقائي».





ستيفاني صليبا

حرصت الفنانة ستيفاني صليبا، على استقبال العام الجديد 2021، بإطلالة جديدة، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ورحّبت بالعام الجديد قائلة: «مرحباً 2021».





رضوى الشربيني

ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني، بإطلالة أنيقة تزامناً مع بداية العام الجديد، عبر حسابها على إنستغرام، وقالت: «اللي هيفضل ماسك في قساوة اللي فات.. عمره ما هيشوف حلاوة اللي جاي.. يوم جديد، سنة جديدة على الحلوين، وكل سنة وأنتم طيبين 2021».





مايا دياب

ظهرت الفنانة مايا دياب، بإطلالة أنيقة حمراء، تزامناً مع العام الجديد، عبر حسابها على «إنستغرام»، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.





ريا أبي راشد

كما ظهرت الإعلامية ريا أبي راشد، في مطبخ منزلها، في أحدث ظهور لها بالعام الجديد، عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: «ارتديت ملابسي لطهي عشاء رأس السنة الجديدة بكعب عالٍ الليلة الماضية، هكذا وصلنا جميعاً إلى 2021، من خلال العثور على هواية جديدة في المنزل».





منة عرفة

نشرت الفنانة منة عرفة، صورة لها أثناء احتفالها بالعام الجديد عبر حسابها على إنستغرام، وعلّقت عليها: «مرحباً 2021».





نسرين طافش

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، صورة جديدة لها بفستانٍ أنيق وهي تقف بجوار شجرة الكريسماس.