السبت - 08 مايو 2021
السبت - 08 مايو 2021
ليدي غاغا.

ليدي غاغا.

10 مطربين جمعوا بين التمثيل والغناء وهددوا عرش نجوم هوليوود



يتشابه الغناء والسينما في أوجه كثيرة، ويتقاطعان في أمور أكثر، وفي حين سرق العديد من الموسيقيين والمطربين قلوب المعجبين بأصواتهم، فمن الواضح أن بعضهم يملك مواهب أكثر من الغناء والعزف.



ولو أنصفت هوليوود لمنحت هؤلاء النجوم أفلاماً أكثر للتعبير عن قدراتهم وإمتاع ملايين المشاهدين، ونستعرض في هذا التقرير 10 مطربين جمعوا بين موهبتي التمثيل والغناء، وهددوا عرش نجوم هوليوود:



جينيفر لوبيز.



جينيفر لوبيز

يستوحي فيلم Hustlers أو «المخادعون» قصته من مقال نشر في مجلة نيويورك، ويتتبع العمل الذي عرض في 2019، قصة طاقم من فتيات وموظفي نادي ليلي سابقين، يجتمعون معاً لقلب الطاولة على عملائهم في وول ستريت، وكشف الوجه الحقيقي لهم، باعتبارهم محتالين مخادعين.



جينيفر لوبيز.



والفيلم ليس الأول الذي تشارك فيه النجمة جينيفر لوبيز سواء في التلفزيون أو السينما، فقد أثبتت موهبتها الكبيرة في العديد من الأعمال من بينها أناكوندا، وسيلينا، ومخططة الأعراس.



جاستن تيمبرليك.



جاستن تيمبرليك

بدأ هذا المطرب طريقه مع الشهرة في فريق غنائي يدعى N Sync، قبل أن يشق طريقه منفرداً، ومن الغناء جرب حظه في السينما عبر الفيلم الحائز على الأوسكار The Social Network أو «الشبكة الاجتماعية» الذي أخرجه ديفيد فينشر وعرض في 2010.



كريستينا أجوليرا.



كريستينا أجوليرا

تمتلك تلك المطربة صوتاً لا يشبه أحداً، وفوق ذلك إمكانات درامية أهّلتها للمشاركة في فيلم Burlesque الذي عرض عام 2010.

وتضافرت جهود أجوليرا في الفيلم مع مطربة أسطورية أخرى هي شير، لكي تحكيا قصة حول نادٍ للرقص، حيث تلعب أجوليرا دور راقصة مغمورة من مدينة صغيرة تنتقل للوس أنجلوس، وتعمل في نادٍ استعراضي تديره راقصة سابقة «شير».



جانيل موني.



جانيل موني

أصبحت مغنية البوب الأمريكية السمراء جانيل موني أيقونة لكل الفئات المهمشة في المجتمع الأمريكي، وأثبتت موهبتها الفذة في صناعة الموسيقى.

شاركت موني في فيلم Moonlight الذي عرض عام 2016، وحاز 3 جوائز أوسكار، وهو دراما عن الحب والشباب والعرق، أثبت للعالم أن تلك المغنية امرأة تملك مواهب عديدة.



نيك جوناس.



نيك جوناس

قد يكون من المبالغة القول إن نيك جوناس عضو فريق جوناس براذرز قد اقتحم هوليوود بفيلم Jumanji Welcome To The Jungle، ولكن جوناس لديه بالتأكيد العديد من الأفلام الأخرى التي تؤكد أنه ليس مجرد عضو في فرقة موسيقية للأولاد.

شارك في هذه المغامرة الكوميدية طاقم عمل ساحر خفيف الظل، ولم يقصر جوناس في أداء الدور ليثبت أنه مؤهل لإعادة التجربة مرات ومرات.



بيونسي.



بيونسي

شاركت ملكة البوب الحرفية أيضاً في هوليوود، وترشحت لجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة عن فيلم Dreamgirls الذي عرض عام 2006، وتسرد دراما مغنيات السول وجوهر الفن الأمريكي من أصل إفريقي.

وفاز الفيلم بجائزتي أوسكار، من بينها جائزة للمطربة جينيفر هدسون، ومع ذلك أثبتت بيونسي أو «الملكة بي» كما يطلق عليها، موهبتها الطاغية، وكررت التجربة في فيلم الأنيميشن «الأسد الملك».



ماندي مور.



ماندي مور

مكّنتها موهبتها وإحساسها من الجمع بين التمثيل والغناء، وأكدت حضورها الدرامي الباهر في الفيلم الرومانسي الكلاسيكي الذي عرض عام 2002 بعنوان A Walk To Remember أو «نزهة لا تنسى».



أوكوافينا.



أوكوافينا

تعتبرها الأوساط الطربية نجمة البوب، ومع ذلك فإنها تستحق الإشادة أكثر بسبب دورها في فيلم The Farewell أو «الوداع» الذي عرض عام 2019.

ولسوء الحظ لم تفز تلك الدراما الكوميدية بجوائز الأوسكار، ولكن أجمل ما فيها كان أداء أوكوافينا التمثيلي الرائع.



هاري ستايلز.



هاري ستايلز

أدهش ذلك المطرب معجبيه بالمشاركة في فيلم Dunkirk الذي عرض عام 2017، لأنه يجمع فقط بين الأكشن والحرب ولا مجال فيه للغناء أو الموسيقى والرقص.

ولكن مطرب فريق «وان دايركشن» أثبت أنه ممثل موهوب في أفضل بداية لمطرب بهوليوود.



ليدي غاغا.



ليدي غاغا

هذه المطربة المثيرة للجدل لم يتوقع لها أحد أن تقدم ذلك الأداء المدهش في فيلم A Star Is Born الذي عرض عام 2018، والأكثر من هذا أنها رشحت لجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن هذا الدور.

وكانت غاغا قد أثبتت قدراتها التمثيلية في دراما رعب أخرى، ولكن أداءها في ذلك الفيلم بجانب برادلي كوبر لا يقارن، وهي بالفعل أثبتت أنها أسطورة في الغناء والتمثيل.

#بلا_حدود