السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021
نجوم العالم فضلوا دبي لقضاء عطلة رأس السنة.

نجوم العالم فضلوا دبي لقضاء عطلة رأس السنة.

(صور).. نجوم العالم اختاروا دبي لقضاء عطلة رأس السنة

جمعت مدينة دبي، كوكبة من نجوم العالم خلال الأيام الماضية، بعدما فضل العرب والأجانب قضاء عطلة رأس السنة في المدينة الصاخبة، بعدما أقامت مجموعة من الاحتفالات التي تتخللها فعاليات ترفيهية مختلفة كعروض الألعاب النارية وعروض الليزر عند منتصف الليل، وسط إجراءات احترازية مشددة تسهم في الحفاظ على صحة وسلامة الجمهور.

لذلك طار مجموعة كبير من نجوم العالم في الفن والرياضة إلى المدينة العالمية، لاستقبال اللحظات الأولى من العام الجديد، وسط أجواء مميزة ومفعمة بالحيوية والبهجة، وفي هذا التقرير سوف ترصد لك «الرؤية» أشهر النجوم الذين فضلوا مدينة دبي لقضاء عطلة رأس السنة.

1.كريستيانو رونالدو

تواجد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مدينة دبي، للحصول على جائزة أفضل لاعب في القرن الـ21 بحفل جوائز غلوب سوكر السنوي في دبي.

شارك اللاعب العالمي، متابعيه عبر حسابه على موقع تداول الصور ومقاطع الفيديو «إنستغرام»، أمتع اللحظات التي عاشها مع أسرته في دبي، أثناء عطلة عيد الكريسماس في نهاية الشهر الماضي.

ونشر هداف الدوري الإيطالي، مجموعة من الصور بعدما عاد إلى تدريبات يوفنتوس الإيطالي، معلقاً عليها: «استراحة قصيرة سأتذكرها دائماً لأفضل الأسباب.. الأوقات الجيدة والذكريات الرائعة مع عائلتي وأصدقائي والجماهير المحبة لي بحرارة في دبي».

أضاف: «لكن حان الآن وقت العودة للعمل! البطاريات مشحونة بالكامل، ما يمكنني من العودة بشكل أقوى وأكثر حماساً من أي وقت مضى».

2.عمرو دياب:

استقبل الفنان عمرو دياب، العام الميلادي الجديد 2021 في مدينة دبي وسط أجواء الاحتفال، ونشر النجم مقطع فيديو عبر حسابه على موقع الصور «إنستغرام»، من احتفالات بداية العام، وقال: «Happy new year من دبي، bye bye 2020، welcome 2021».

ومن المقرر أن يقيم الفنان عمرو دياب، حفلاً غنائياً ضمن حفلات يناير في دبي 2021، على أرض ملعب دبي الدولي.

3.بيكيه:

تواجد جيرارد بيكيه نجم ومدافع فريق برشلونة الإسباني، في مدينة دبي العالمية، أثناء عطلة رأس السنة الميلادية، للمشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي وحفل غلوب سوكر.

4.راغب علامة:

من النجوم الذين تواجدوا في مدينة دبي أثناء الاحتفال برأس السنة الميلادية، وذلك لإقامة حفل غنائي في منتجع فورسيزونز بناموس دبي.

كما شارك متابعيه على موقع تداول الصور ومقاطع الفيديو «إنستغرام»، بصورة مع أسرته قائلاً: «دعنا نعش كل يوم بيوم.. يجب أن نستمتع ونقدر كل لحظة في الحياة.. أنا وعائلتي نتمنى لك 2021 مباركاً».

5.محمد رمضان:

حرص الفنان محمد رمضان، على التواجد خلال عطلة رأس السنة في مدينة دبي، لاستقبال العام الجديد بإطلاق أغنيته الجديدة «يلا بينا».

كما تعاون خلال زيارته لمدينة دبي، مع المؤسسة السعودية «مجموعة شركات إحسان» عبدالصمد القرشي، ليكون الوجه الإعلاني للعلامة التجارية الشهيرة في عام 2021.

نشر رمضان، صورة له تجمعه باللاعب بيكيه أثناء تناول وجبة الغداء معاً في أحد المطاعم الفاخرة بالمدينة دبي، وذلك أثناء الاستمتاع بإجازة عطلة رأس السنة الميلادية.

6.دينا الشربيني:

من النجوم الذين أحدثوا ضجة بتواجدهم في دبي، الفنانة دينا الشربيني، وذلك لتواجدها مع أصدقائها، بنفس الوقت الذي يتواجد فيه الفنان عمرو دياب بالمدينة، ما أشار إلى تكهنات بالصلح بين الطرفين، بعد تداول أخبار الانفصال عن بعضهما خلال الشهور الماضية.

نجوم العالم فضلوا دبي لقضاء عطلة رأس السنة.

7.ظافر العابدين:

فاجأ النجم ظافر العابدين متابعيه على موقع إنستغرام حينما ظهر في لوك جديد بعدما اعتادوا رؤيته بلوك معتاد على مدار سنوات تمثل في ظهوره بدون ذقن مطلقاً، إلا أنه مؤخراً ومن خلال استراحته في دبي لفترة مثلما أكد ظهر بلوك جديد، وما أن نشر الصورة حتى لقيت ردود فعل عديدة من جانب متابعيه ممن تفاجؤوا باللوك الجديد.

#بلا_حدود