الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
No Image Info

عبير صبري: والدي كان بيضربني بالحزام وكنت «ملطشة»

قالت الممثلة المصرية عبير صبري، إنها تحملت مسؤولية كبيرة بعد وفاة والدها، تجاه والدتها وأشقائها الأصغر، مضيفة: «شيلت الشيلة بتاعته من بعد وفاته، وأتمنى أن أكون قمت برسالته وأن يكون راضياً عني».



No Image Info



وتابعت، خلال لقائها عبر برنامجه (واحد من الناس) الذي يذاع عبر إحدى الفضائيات المصرية: «والدي كان بيضربني بالحزام لما بيلاقيني بعمل حاجة غلط، وأنا مش زعلانة منه ومعقدنيش ولا حاجة، التعامل بعنف في أوقات بيكون تعبير عن الحب، بس ده يمكن أثر عليّ وخلاني جبانة شوية، ورغم ده ماما كانت أصعب من بابا، كانت عصبية جداً، وكنت ملطشة في البيت».



No Image Info



وأضافت صبري: «كنت في الجامعة وتحملت العديد من الأشياء وتعليم إخواتي وتوفير كافة الطلبات، ووالدي كان قوياً ومحترماً، ولأنه كان عسكرياً كان من الممكن يكون في تعامل بقوة ولا مجال للنقاش لأوامر الوالد».



No Image Info



وذكرت الممثلة المصرية: «أمي كانت أصعب في تعاملها لأنها عصبية، وعلى الرغم أن والدي كان بيضربني بالحزام بس كان حنين، وحلمت قبل وفاة والدي بأربع سنين إنه سيتوفى، والحمد لله أن الله أخفى عنا علم الغيب».



No Image Info



يذكر أن آخر أعمال عبير صبري كان فيلم الأكشن «زنزانة 7»، بطولة: نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، ومنة ‏فضالي، تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

#بلا_حدود