الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
هادي الجيار.

هادي الجيار.

نجوم الفن ينعون هادي الجيار: وداعاً يا أبو قلب طيب



نعى عدد كبير من نجوم الفن، الفنان الراحل هادي الجيار، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 10 يناير، عن عمر ناهز 71 عاماً، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إسعاد يونس.



إسعاد يونس


نشرت الفنانة إسعاد يونس صورة للفنان هادي الجيار، وعلقت على الصورة قائلة: «وداعاً الصديق الغالي هادي الجيار، كم الحزن يفوق الاحتمال».

عمرو ياسين.



عمرو ياسين

نعى المؤلف عمرو ياسين، الفنان الراحل ونشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وعلق «إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعاً الفنان الكبير هادي الجيار».

محمد علاء.



محمد علاء

كما نشر الفنان محمد علاء صورة الراحل هادي الجيار، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وعلق عليها: «مع السلامة يا خال، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويغفر لك».

منة فضالي.



منة فضالي


وشاركت الفنانة منة فضالي صورة للفنان الراحل، وعلقت عليها قائلة: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. مع السلامة يا أستاذ.. ربنا يرحمك ويغفر لك.. في ذمة الله الفنان الخلوق الأستاذ هادي الجيار».

شريف منير.



شريف منير


وكتب الفنان شريف منير، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. مع السلامة يا أبو قلب طيب.. طول عمرك هادي يا هادي.. حتى لما سبتنا.. كنت هادي».

نجلاء بدر.



نجلاء بدر


ونعت الفنانة نجلاء بدر الفنان الراحل، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، قائلة: «لا إله إلا الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته».

وفاء عامر.



وفاء عامر


ونشرت الفنانة وفاء عامر صورة الجيار، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وعلقت: «هادي الجيار الجدع الهادئ، المحترم، اللهم اغفر له وارحمه».

سيمون.



سيمون


فيما نشرت الفنانة سيمون صورة الراحل هادي الجيار، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام»، وعلّقت قائلة: «يا هادي يا فنان يا محترم يا إنسان يا جميل، الله يرحمك يا غالي، اتشرفت بالعمل معاه».

عمرو عبدالعزيز.



عمرو عبدالعزيز


كتب الفنان عمرو عبدالعزيز، عبر حسابه على موقع «إنستغرام»: «الأستاذ العظيم هادي الجيار، إنا لله وإنا إليه راجعون، في جنة الخلد بإذن الله يا حبيبي، اسألكم جميعاً الدعاء له بالرحمة».

عبير صبري.



عبير صبري


ونعت الفنانة عبير صبري الراحل، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، قائلة: «لا إله إلا الله.. ربنا يرحمك ويعفو عنك ويدخلك الجنة ويصبر أهلك.. الفنان المحترم هادي الجيار».

أحمد فتحي.



أحمد فتحي


كما نشر الفنان أحمد فتحي صورة الجيار، عبر حسابه الرسمي على «إنستغرام»، وعلق قائلاً: «ورحل واحد من المشاغبين.. وداعاً الفنان الكبير هادي الجيار».

ورحل الفنان هادي الجيار عن عمر ناهز 71 عاماً، تاركاً مسيرة فنية ممتدة ومتنوعة من مسرح ودراما وسينما، تلك الأعمال التي تتخطى الـ200 عمل.

هادي الجيار.



ووُلد هادي الجيار في 15 أكتوبر 1949 وسط أسرة متوسطة الحال، إذ تعلم الدقة والانضباط من والده، لذا حدد هدفه في الحياة مبكراً، وقرر أن يعمل ممثلاً.

والتحق الجيار بمعهد الفنون المسرحية عام 1970، وشاءت الأقدار أن يشاهده المخرج الكبير محمد فاضل أثناء مشاركته في أحد العروض الفنية التي يقدمها المعهد.

#بلا_حدود