الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
No Image Info

إيفا لونجوريا: خوفي وصل للسقف

أعربت النجمة الأمريكية وبطلة «ربات بيوت بائسات» إيفا لونجوريا أن الخوف يتملكها على زوجها وابنها الوحيد سنتياجو (سنتان) في ظل الظروف المضطربة للعالم اليوم، مشيرة إلى أن «خوفي وصل للسقف» بحسب تعبيرها.

No Image Info



وأوضحت لونجوريا (45 سنة) أنها تحاول أن تكثف جهودها لمساعدة المحتاجين الذين زادت معاناتهم بسبب «كوفيد-19»، ولكنها تشعر أن يديها مغلولتان بسبب الخوف من الإصابة بالمرض.



No Image Info



وأشارت بطلة مسلسل «ربات نجوم بائسات» إلى أن الأمومة جعلتها ترغب أكثر في عمل الخير، وزادت من تعاطفها مع الفقراء، والمحتاجين، رغم أنها أسست قبل 10 سنوات مؤسسة خيرية لمساعدة الأطفال وخاصة من أصل لاتيني، كما ساهمت في جهود لتقليل الفجوة بين الجنسين في الأجور والحقوق.



No Image Info



وأوضح «ميل أون لاين» أن لونجوريا تشارك حالياً في فيلم Sylvie's Love أو حب سيلفي الذي يعرض في دور السينما حالياً، ويدور حول شابة من أصل أفريقي تلتقي عازف ساكسفون طموح في متجر والدها، وتنشأ بينهما قصة حب عابرة للزمن والحدود والفوارق الاجتماعية.

في سياق متصل، انتهت الممثلة الأمريكية من تصوير مشاهدها في الفيلم الكوميدي الرياضي All-Star Weekend الذي يشاركها البطولة فيه جيمي فوكس وروبرت داوني ج.ر، وكين جونج. ويدور الفيلم حول التنافس بين سائقي شاحنتين في رياضة كرة السلة والحب، بعد أن يصادفان في طريقهما امرأة حسناء «لونجوريا» تقلب حياتهما، وتؤجج الصراع بينهما مرة ثانية.

#بلا_حدود