السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
No Image Info

حورية فرغلي: تكريم «أوسكار العرب» جاء في الوقت الخطأ

أعربت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن سعادتها العارمة لما تلقته من تكريم خاص في مهرجان أوسكار العرب، الذي أقيمت فعاليات دورته الرابعة الجمعة الماضية بالقاهرة، ولكنها لم تستطع حضور الحدث واستلام التكريم، نظراً لظروفها الصحية المتدنية، ولكنها اكتفت بالمشاركة عن طريق الهاتف.



No Image Info



وأكدت فرغلي لـ«الرؤية»، أن التكريم جاءها في الوقت الخطأ، فعندما كانت بكامل صحتها وجمالها، لم يتذكر أو يبادر أحد لتكريمها، وعندما أصبحت مشوهة بسبب العمليات الخطأ التي أجريت في أنفها، دعمها الكثيرون، وتم تكريمها، ولكنها لم تستطيع أن تشهد فرحة ذلك التكريم بنفسها.



No Image Info



وتابعت أنها تتمتع الآن بصحة جيدة، ولكنها تنتظر أن تجري عملية تصحيح الأنف الأسبوع المقبل، لتستطيع ممارسة حياتها بشكل طبيعي مجدداً، وخوض أعمال فنية جديدة ستعوض الجمهور عن ذلك الغياب، حيث إنها لم تخرج من منزلها منذ أكثر من 10 أشهر، نظراً لتغير ملامحها بشكل كبير، نتيجة الخطأ الطبي الذي تسبب في تشويه وجهها.

No Image Info



وتصدرت فرغلي محركات البحث في الفترة الماضية، فور تصريحاتها التي أعربت فيها عن تعرضها للتنمر الكبير، وبعد أصدقائها من الوسط الفني عنها، وعدم الاطمئنان عليها، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة.



No Image Info

#بلا_حدود