السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
No Image Info

فاطمة الشريف: تخليت عن الطب لعيون التمثيل

تستعد الفنانة السعودية فاطمة الشريف حالياً للمشاركة في عملين دراميين سيعرضان في رمضان المقبل، مبينة أن تصوير المسلسلين سيكون بين الرياض والقاهرة.

وذكرت أن العمل الذي سيتم تصويره في مصر ضخم وكبير على مستوى العالم العربي، وأن مشاركتها فيه كفنانة سعودية إضافة كبيرة لمسيرتها الفنية.



No Image Info



وأوضحت الشريف أن الفن أخذها من الطب والعلاج النفسي، لأنها ومن خلال دراساتها في مجال علم الاجتماع وعلم النفس وتخصصها ودراستها للدكتوراه وعملها في المستشفيات، وجدت أن الفن يحمل رسالة سامية تجسد كل حالات المجتمع السعودي والخليجي والعربي، مشيرة إلى أن الفن يؤثر ويعالج ويغير في نفوس البشر، لذلك عشقت الفن ودخلت المجال وتخلت عن الطب.



مسلسل ضرب الرمل.



واعتبرت مشاركتها في مسلسل «ضرب الرمل» مع الفنان خالد عبدالرحمن، الذي عُرض في رمضان الماضي، تجربة رائعة، مبينة أنها تعشق الغناء وأيضاً تقديم الإعلانات، مطالبة بتوفير دورات متخصصة في مجال التمثيل والغناء بالرياض لاكتشاف المواهب الشابة بالمملكة.

وذكرت أن الطفرة الفنية التي تعيشها المملكة تفرض واقعاً جديداً على الدراما والأغنية، مبينة أنه من الضروري التغيير وظهور أسماء جديدة على الساحة الفنية، خصوصاً من بنات المملكة لأنهن الأكثر كفاءة وإتقان ودراية بالمجتمع.

#بلا_حدود