الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021
No Image Info

الهضبة «عمرو دياب».. يشكر دبي في حفله الأول لعام 2021

أحيا النجم عمرو دياب مساء أمس الجمعة 22 يناير حفلاً فنياً بالتزامن مع مناشط الدورة الـ26 لمهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. على خشبة مسرح استاد دبي الدولي، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أكدت أن كافة الفعاليات الفنية التي تستضيفها وتنظمها هذه الفترة والتي تشمل حفل عمرو في استاد دبي الدولي في مدينة دبي الرياضية، وحفل إنريكو ماسياس في دبي أوبرا تخضع لإجراءات احترازية ووقائية مشددة لضمان سلامة المشاركين. كما تم تخصيص مناطق للجلوس في مدرج الاستاد عبر عمل مسافة بين مقاعد الحضور. وفي منصة vip اتخذت كافة إجراءات التباعد الاجتماعي بين الحضور لضمان السلامة للجميع.

No Image Info



إذ تمت مراعاة التباعد الاجتماعي ووضع معقم اليدين عند مدخل الحفل مع وجود رقابة على الجمهور من أجل الالتزام بارتداء الكمامات للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا، وضمان سلامة الحضور.

وبدأ الحفل الذي قدمه فريق إذاعة العربية 99 وائل وخالد غنايم. قدموا فيها الفقرة الأولى التي بدأتها فرقة دي جي «ملوك الديسكو». التي أثارت تفاعل الجمهور عبر إيقاعات موسيقية ترافقها مشاهد من أعمال سينمائية مصرية منها: صعيدي في الجامعة الأمريكية، عوكل، بوحة، الناظر، أفريكانو، سهر الليالي. وأخرى لمطربين بمرافقة المكس الغربي والعربي منهم: حسن الأسمر، محمد منير، خالد عجاج. وسط تصفيق الجمهور وتفاعل كبير عبر المؤثرات الصوتية والإضاءة التي زادت من حماس الأجواء.

لتأتي بعدها فقرة الهضبة عمرو دياب. الذي بدأ وصلته الفنية عبر أغنية «خلينا ننبسط» من خلف الكواليس ليخرج لجمهوره الذي هتف ونادى باسمه للخروج إلى المسرح. ومن ثم قدم الهضبة شكراً لدولة الإمارات العربية المتحدة على إقامة الحفل الجميل رغم الظروف التي يواجهها العالم بسبب جائحة كوفيد-19.

ليبدأ بغناء روائعه ومنها: ده لو اتساب، برج الحوت، أنا متعود على طبعه، وياك، زي ما انت، قمرين، في أماكن السهر، العالم الله، نور العين. وسط تفاعل الجمهور وخفة ظل الهضبة التي ساهمت في تلبية رغبات الجمهور في إعادة غناء أعماله القديمة والحديثة.
#بلا_حدود