الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021

رغم بلوغها الـ75 عاماً.. دوللي بارتون تتصدر الواجهة بنشاط الشباب



لا تزال ملكة موسيقى «الكاونتري» الأمريكية دوللي بارتون نشيطة جداً رغم بلوغها الـ75، إذ إن المغنية التي كشفت أنها رفضت مرتين عرض الرئيس السابق دونالد ترامب لمنحها ميدالية الحرية الرئاسية، ظهرت أخيراً في إعلان عُرِض بمناسبة المباراة النهائية لكرة القدم الأمريكية (سوبر بول).



No Image Info



بتحويلها كلمات أغنيتها «9 إلى 5» إلى «5 إلى 9»، وفرت المغنية الأمريكية زخماً لإعلان عرضته شركة «سكوير سبيس» المتخصصة في مواقع الإنترنت خصيصاً قبل مباراة السوبر بول التي تقام الأحد، وهو حدث بالغ الأهمية بالنسبة إلى العلامات التجارية.



No Image Info



وكانت بارتون استعانت بخدمات شركة «سكوير سبيس» من أجل التسويق لعطرها الجديد «سنت فروم أباف» (عطر من فوق) الذي تطلقه في وقت الاستراحة خلال المباراة المنتظرة الأحد.



No Image Info



وتعود أغنية «9 إلى 5» إلى عام 1980 عندما غنتها بارتون للفيلم السينمائي الذي حمل العنوان نفسه، ورُشحت عنها لجائزة أوسكار لأفضل موسيقى فيلم، ولأربع جوائز «غرامي» فازت منها باثنتين، وقد أصبحت هذه الأغنية بمثابة نشيد لموظفي المكاتب في الولايات المتحدة.



No Image Info



وفي مقابلة مع شبكة «إن بي سي» التلفزيونية، قالت بارتون إن الإعلان كان طريقة رائعة لتحديث تلك الأغنية بكلمات جديدة.



No Image Info



ويُظهر إعلان «سكوير سبيس» رواد أعمال يمارسون هواياتهم جنباً إلى جنب مع أعمالهم المكتبية، واعتبرت بارتون الإعلان يساهم أيضاً في إبراز ما يفعله هؤلاء الأشخاص.



No Image Info



وبعيداً عن هذه الحملة الإعلانية، كشفت دوللي بارتون التي حصلت على ترشيح آخر لجوائز «غرامي» الموسيقية المرموقة في نوفمبر، أنها رفضت مرتين وسام الحرية الرئاسي الذي عرضه عليها ترامب، وهو أعلى وسام مدني في الولايات المتحدة.



No Image Info



وقالت بارتون في حديثها إلى المحطة نفسها: «لم أستطع قبول هذه الميدالية من دونالد ترامب لأن زوجي كان مريضاً ثم جاؤوا مرة أخرى ليسألوني عنها لكنني لم أستطع السفر بسبب جائحة كوفيد-19».



No Image Info



وأشارت بارتون إلى أن إدارة الرئيس جو بايدن ترغب أيضاً في منحها هذا الوسام الرفيع، لكنها قالت إن من غير المؤكد أيضاً أنها ستقبل بتسلّمه.

#بلا_حدود