الأربعاء - 24 فبراير 2021
Header Logo
الأربعاء - 24 فبراير 2021
No Image Info

كيف بدأت قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود؟

وسط أجواء عائلية، تعقد الفنانة حلا شيحة، قرانها على الداعية معز مسعود، اليوم الاثنين، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بعدما ترددت أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمع بين حلا ومسعود، ولم يخرج أي منهما لتأكيد أو نفي ذلك.

وبدأت قصة الحب بينهما عندما نشر الأخير صورة له بالغيتار عبر حسابه «إنستغرام»، وعلقت حلا عليها: «هاي معز.. مين واخد الصورة»، ليرد عليها: «شخص مهم أوي».

وأثار معز مسعود الجدل، في ديسمبر الماضي، بعدما أهداها أغنية بصوته والتي تحمل اسم «المقاتل»، وعلق عليها: «لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007، وهي إهداء لك يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن».

وبعدها أعادت «حلا» نشر الأغنية، وعلقت: «أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء».

وقالت هنا شيحة شقيقة «حلا»، في تصريحات سابقة، إن هناك قصة حب بين شقيقتها والداعية معز مسعود، في أول اعتراف رسمي واضح من أحد أفراد الأسرة، مضيفة: «هي لسه ما اتجوزتش ولكنهما في الطريق.. أقولهم مبروك.. وده اختيار وراحة شخصية واللي بيحب بيحب ومحدش يقدر في الحتة دي أنه يتدخل».

كانت الفنانة حلا شيحة انفصلت، عن زوجها الكندي ستيف مارك بعد اعتزال الفن وزواج دام 11 عاماً، سافرت خلالها وعاشت خارج مصر، وصدر الطلاق من الشهر العقاري بالإسكندرية بمنقطة المنشية، ولديها 4 أطفال من زوجها ستيف مارك الكندي.

وأعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام عاماً تقريباً، حيث تزوجا في شهر يوليو عام 2018، ليقع الطلاق بينهما في يوليو 2019.

وتزوجت شيري عادل من الداعية معز مسعود بعد تعاونهما في مسلسل «السهام المارقة» الذي أنتجه «معز»، وأدت «شيري» بطولته.

#بلا_حدود