الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
No Image Info

بعد وفاته متأثراً بـ«كورونا».. إعلاميون ينعون مؤسس تلفزيون الإسكندرية

غيب الموت الإعلامي والمذيع المصري وائل عبدالمجيد الذي وافته المنية بعد إصابته بفيروس كورونا، ويوارى الثرى اليوم.

ونعى عدد كبير من الإعلاميين المصريين الإعلامي الراحل الذي تتلمذ على يديه عدد كبير من نجوم الشاشة حالياً.

ويُعتبر عبدالمجيد من الرعيل الأول لماسبيرو حيث أسس القناة الخامسة في الإسكندرية وقدم عدداً من البرامج على شاشتها أبرزها برنامجه «دنيا الأقزام» الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وكان بداية الحديث عن فئة قصار القامة في مصر، وتخرج على يد الراحل وتتلمذ على يديه عدد كبير من الإعلاميين والمخرجين الذين قادوا الإعلام المصري لاحقاً.

No Image Info



وعمل عبدالمجيد مُحاضراً في معهد الإذاعة والتلفزيون وأشرف على عدد من القنوات الفضائية المصرية في بداية انطلاقاتها في بداية الألفية، وكان له رؤية خاصة تعتمد على احترام عقلية المُشاهد وليس إبهاره وتقديم المحتوى الإعلامي الهادف.

ونعى عدد من المسؤولين بـ«ماسبيرو» الإعلامي الراحل، حيث نعاه رئيس الإدارة المركزية بقطاع القنوات المُتخصصة بالهيئة الوطنية للإعلام عادل عبساوي في منشور عبر حسابه على فيسيوك، قال فيه: "أنعى ببالغ الحزن والأسى الإعلامي الكبير وائل عبدالمجيد، مؤسس ورئيس القناه الخامسة الأسبق، وواحد من الرعيل الأول لماسبيرو، الذي وافته المنية الآن بعد معاناة قصيره مع فيروس كورونا، وإنا لله وإنا إليه راجعون".



No Image Info



وقال المخرج محمد الشوربجي: "رحل الإعلامي الكبير، الأستاذ وائل عبدالمجيد، مؤسس تليفزيون الإسكندرية، ليغلق ملف رجل ملهم استطاع يوماً ما أن يصنع حلماً جميلاً، نسألكم له الفاتحة والدعاء، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعاه عماد خالد المخرج بتليفزيون الإسكندرية: "ورحل الأب والأخ والصديق والأستاذ والزميل والقدوة.. رحل وائل عبد المجيد ورحلت معه أيامنا الحلوة وبقيت الحياة القاسية.. اللهم أحسن خاتمتنا".

كما نعاه محمد الحفناوي كبير المخرجين بالتليفزيون المصري: "رحل الأستاذ.. ومثلنا الأعلى.. فقيد الإعلام المحترم الأستاذ الكبير وائل عبد المجيد إن العين لتدمع.. وبالفعل الحزن يعتصر قلبي.. وكل من تعامل مع هذا العملاق".

#بلا_حدود