الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
عادل إمام

عادل إمام

شريف عامر ينفي احتياج «الزعيم» جهاز تنفس صناعي

نفى الإعلامي المصري شريف عامر، ما أثير من شائعات حول الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، مؤكداً أنه تواصل مع المخرج رامي إمام، نجل الفنان الكبير، والذي أكد بدوره أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة جداً.

وقال عامر، خلال تقديم برنامجه المسائي على إحدى الفضائيات المصرية، إن شائعات احتياج الفنان الكبير للأكسجين أو جهاز التنفس الصناعي غير صحيحة على الإطلاق، وإن الحالة الصحية للفنان جيدة للغاية، وما نُشر عن تدهورها غير صحيح.

وأكد الإعلامي المصري، أن الزعيم عادل إمام يتواجد في منزله وسط أولاده وأحفاده، ويمارس حياته بشكل طبيعي، ويتمتع بصحة جيدة، متمنياً من الله أن يرزقه الصحة دائماً، مشيراً إلى أن عادل إمام زعيم وعملاق الفن في مصر والوطن العربي.

وأثارت مسرحية بودي جادر المعروضة حديثاً للزعيم عادل إمام حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، وانقسم رواد السوشيال ميديا إلى فريقين، أحدهما يرى أن المسرحية لم تضِف أي جديد لتاريخ الزعيم في المسرح، وأن مستواها دون المأمول من زعيم الكوميديا العربية، وفريق آخر يرى أن وقت تصوير المسرحية يختلف عن هذه الأيام، ولهذا هي بعيدة عن الواقع والتطورات الحالية، لهذا يشعر المشاهد أنها غريبة عليه.

#بلا_حدود