الاثنين - 03 أكتوبر 2022
الاثنين - 03 أكتوبر 2022

الملكة إليزابيث ستتجاهل مقابلة هاري وميغان مع أوبرا

الملكة إليزابيث ستتجاهل مقابلة هاري وميغان مع أوبرا

ستتجاهل الملكة إليزابيث الثانية مشاهدة مقابلة دوق ودوقة ساسكس المرتقبة مع أوبرا وينفري، وفقاً لتقارير إعلامية.





وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا» أن المقابلة المتلفزة لهاري وميغان مع صاحبة البرنامج الحواري الشهير، وهي مقابلة أججت التوترات داخل العائلة الملكية، سيتم بثها في الولايات المتحدة ليل الأحد قبل بثها على قناة «آي تي في» البريطانية غداً الاثنين.





وأفادت صحيفة صنداي تايمز بأن الملكة لن تشاهد البرنامج، وبدلاً من ذلك ستركز على القضايا الوطنية، بينما قالت الصحيفة إن مسؤولي البلاط الملكي وصفوا المقابلة بأنها سيرك.





وفي الوقت نفسه، ذكرت صحيفة صنداي إكسبريس أن تفكير الملكة ينصب فقط على واجباتها وزوجها الأمير فيليب.





وفي مقتطفات من مقابلة أوبرا وينفري تم نشرها خلال الأيام القليلة الماضية، انتقدت ميغان القيود التي واجهتها بصفتها عضواً عاملاً في العائلة الملكية، وقالت إنه من قبيل التحرر أن تكون قادرة على قول نعم لطلب إجراء مقابلة مع المذيعة الأمريكية.





واتهمت ميغان المؤسسة، وهو لفظ يستخدم أحياناً لوصف العائلة المالكة، بإدامة الأكاذيب عنها وعن هاري.





وذكرت صحيفة صنداي تايمز أن مستشارين ملكيين على استعداد للرد بإفصاحات جديدة حول سلوك الزوجين إذا تعرضت الملكية للهجوم.





ووفقاً لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)، سيظهر العديد من أفراد العائلة الملكية في برنامج تلفزيوني، قبل ساعات فقط من بث مقابلة هاري وميغان، في برنامج «بي. سي وان» الذي تبثه القناة البريطانية مساء اليوم الأحد.





وتظهر الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال وكونتيسة ويسيكس في برنامج مسجل مسبقاً «إيه سيليبريشن فور كومنولث داي»، والذي يتم بثه غداً الاثنين.