الاثنين - 12 أبريل 2021
الاثنين - 12 أبريل 2021
No Image Info

بالفيديو.. منة فضالي بعد الهجوم عليها: احترمونا قليلاً

ردت الفنانة منة فضالي على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا من قبل بعض متابعيها بعدما أعربت عن رفضها لإيقاف تصوير مسلسل «الملك أحمس».

No Image Info



ونشرت منة، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام للرد على الهجوم، وقالت: «أنا لقيت كمية هجوم عليا مش طبيعية، أنا مش بقول رأيي مش عشان أطبل، أنا فعلاً ضد فكرة إننا نحكم على حاجة من غير ما نشوفها».

وتابعت: «أنت تعرف منين أن مسلسل نازل هو كويس ولا وحش؟ تعرف منين أنه بيقدم أحمس فعلاً؟ ليه مش من حقنا نقول رأينا؟ إحنا بنزعل على زمايلنا وعلى تعب الناس، إحنا بنقعد 26 ساعة بنصور، إحنا بنتعب وبيطلع عنينا بنتبهدل وبنتعذب، سيبك من اللي بيجيبوا دوبلير مش كلنا كدا».

وأضافت: «أنا بصور فيلم بقعد فيه 16 ساعة مش عارفة أدخل الحمام، احترموا الممثل اللي عايز يقول رأيه، الموضوع بسيط مبتحبش حاجة قول أنا بعترض».



No Image Info



وأكدت منة فضالي أنها تتوقع سخرية البعض من حديثها عن تعب الفنانين، وأضافت: «ما أنتوا لا تفقهوا شيء عن اللي أحنا بنقوله ده»، مشيرة إلى أن هناك فنانين يبذلون مجهوداً أكثر من الأشخاص العاديين الذي يعملون في وظيفة من أجل الحصول على الأموال، في الوقت الذي قد يبذل فيه الممثل مجهوداً شاقاً ولا يحصل على مقابل مادي مجز، معترفة في الوقت نفسه بحصول بعض الفنانين على أجور عالية.

وطالبت منة فضالي باحترام رغبة الممثل في إبداء رأيه، وأن من حق المشاهد أن يعترض على ذلك الرأي دون توجيه عبارات السباب له، وهو ما يضطر بعض الفنانين للجوء للطرق القانونية ضد هؤلاء المسيئين، مؤكدة أن الفنانين يمكنهم الرد بالمثل وقالت: «إحنا قادرين نغلط بس مابنغلطش... احترمونا بس شوية».

واختتمت منة فضالي حديثها قائلة إنها تتمنى أن يغير البعض نظرتهم للفنانين وعدم اعتبارهم أشخاصاً مرفهين، مطالبة الجمهور باحترام وجهة نظرها حتى لو كانت خاطئة في نظر البعض، لأن الأذواق تختلف، ولا يمكن أن تسير كل الأمور برؤية واحدة للجميع.



#بلا_حدود