الثلاثاء - 27 سبتمبر 2022
الثلاثاء - 27 سبتمبر 2022

فوكس نيوز تتهم ميغان وهاري بتورطهما في وفاة الأمير فيليب

فوكس نيوز تتهم ميغان وهاري بتورطهما في وفاة الأمير فيليب



فاجأت شبكة فوكس نيوز الرأي العام أثناء تناول قنواتها الفضائية خبر وفاة الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، صباح أمس الجمعة، في قلعة ويندسور بالمقاطعة الإنجليزية بيركشاير، حيث نوهت لتسبب دوقة ساسكس، ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، في وفاته، ما أثار سخرية السوشيال ميديا.





وفي مقطع تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، قال مقدم برنامج Fox & Friends براين كلميد، الذي تبثه الشبكة الأمريكية، إن حوار دوقة ودوقة ساسكس المثير للجدل مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، كان قد تم بثه في الوقت الذي كان يجري الأمير عملية جراحية في القلب، كما كان يعالج من عدوى.





وقال كلميد في برنامجه على فوكس نيوز إنه «حسب تقارير، أثار حوار ميغان وهاري غضب الأمير فيليب.. فلكم أن تتخيلوا أن يسمع عمّا دار في حوارهما أثناء محاولاته للتعافي داخل المشفى».





كما استشهد كلميد بما قاله الصحفي البريطاني بيرز مورغان، المعروف بمعاداته لدوق ودوقة ساسكس، قائلاً: «مورغان كان قد قال في برنامجه: (أنت تعلم أن جدك بالمستشفى وأن وضعه الصحي حرج، هل كان هناك أي داعٍ لبث الحوار في هذا التوقيت؟)، ليؤكد كلميد: (بالتأكيد الحوار زاد من توتره)».





واختلفت وجهات نظر رواد التواصل الاجتماعي بشأن ما تناولته شبكة فوكس نيوز عن تورط ميغان وهاري في وفاة الأمير فيليب، بين من طالب الجميع باحترام خصوصية ميغان وأعصابها، كونها في أشهر الولادة الأخيرة، وآخرين أشاروا ساخرين إلى تورطها في وفاة الأمير.