الجمعة - 30 سبتمبر 2022
الجمعة - 30 سبتمبر 2022

بوبي: المعجبون نصبوني زعيمة

بوبي: المعجبون نصبوني زعيمة

أعربت المطربة واليوتوبر الأمريكية بوبي عن سعادتها لأن معجبيها يعتبرونها قائدة وزعيمة، منوهة بأن هذا يسعدها ويجعلها تقبل هذا الدور بجدية.





وأضافت في حوار مع مجلة نيمرو الفرنسية أن الناس يحبون أن يضعوها في صورة موازية لحقيقتها، ولكنها تستمتع بأن تتركهم يعتقدون ما يحلو لهم.

وأوضحت بوبي أن سعي أية مراهقة لكي تكون مؤثرة على سوشيال ميديا طريق محفوف بالمخاطر، ويتطلب كثيراً من الجهد والتعب ويشتمل على كثير من العثرات والفشل وخيبات الأمل.





وذكرت أن قيادة الناس والتأثير فيهم يشكل حلماً جميلاً في مجال السياسة، أو المحاماة، ولكنه صعب للغاية في مجال التواصل الاجتماعي، ويتطلب مهارات خاصة.





وشكت بوبي من أنها تتعرض لكثير من الانتقادات والسخرية الظالمة، لأن كل واحد يعتقد أنه طالما لديه رأي فمن حقه أن يعبر عنه بغض النظر عن مدى مشروعيته والضرر الذي يسببه للآخرين، وخاصة أن بعض الانتقادات تتحول إلى سخرية وسباب وتحرش وتنمر بلا هوادة.

وقالت إن المعجبين وعشاق الموسيقى يشبهون حراس المعبد، ولكنهم يتحكمون أحياناً في مسيرة الفنان واختياراته، ويريدونه أن يفعل ما يتصورونه فقط!





واعترفت الفنانة الأمريكية أنها ارتكبت أخطاء كثيرة في مسيرتها القصيرة التي بدأت منذ عام 2017، من بينها التعاون مع أناس لا يشبهونها ولا يعرفون حقيقة ما الذي تريده، ولكنها تدرك أن الخبرة تجعلها أكثر حكمة، منوهة بأن قراراتها الآن تختلف عن الماضي.