الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

مصطفى قمر عن أزمته مع «5 نجوم»: سألجأ إلى القضاء

مصطفى قمر عن أزمته مع «5 نجوم»: سألجأ إلى القضاء

أعلن المطرب المصري مصطفى قمر استياءه مما حدث معه في برنامج «5 نجوم»، الذي يعرض حالياً على شاشة MBC مصر، موضحاً أنهم لم يحفظوا قيمته وتاريخه الفني، في أولى تجاربه في عالم تقديم البرامج، وشارك جمهوره مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، أكد فيه أنه سيلجأ إلى القضاء ضد ما حدث معه وغير متفق عليه في التعاقد فيما يخص بنود الدعاية والتريلر والبرومو.

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)



وقال قمر في مقطع الفيديو: «تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم، ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح، ولكن ظني خاب للأسف وشعوري بالحزن والاندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤول يقترب لحد المهزلة، وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلاً، ولن أنتظر طويلاً لتصحيح هذا الخطأ».



وتابع: «ده أول فيديو بتكلم فيه عن مشكلة الدعايا اللي نزلت خطأ في برنامج (5 نجوم) اللي نزلت في الشوارع والتريلر والبرومو اللي نزلوا مش مظبوط، كل حاجة مش عجباني.. خذلوني جداً الأخوة المنتجين اللي كنت فاكر إنهم هيلتزموا معايا باسمي وتاريخي، ودلوقتي أنا بلجأ للحل القانوني من خلال المحامي بتاعي الأستاذ ياسر قنطوش، بيعمل اللازم، وانتظروا اللي هيحصل».



بدورها، أعلنت إدارة البرنامج، ممثلة في منتجه محمد عبدالوهاب عبر صفحته على فيسبوك، عن تولي شركة ميديا لايف للإنتاج والتوزيع الفني والمنتجة لبرنامج «5 نجوم» مكتب المستشار أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض جميع شؤونها القانونية، على أن يتم التعامل مع هذه الأزمة قانونياً.