الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

إيمان البحر درويش: اختيارات هاني شاكر لا تناسب ذوقه

إيمان البحر درويش: اختيارات هاني شاكر لا تناسب ذوقه



قال المطرب المصري إيمان البحر درويش، خلال استضافته في برنامج «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبة، عبر قناة المحور الفضائية، إن الفنان هاني شاكر يقوم باختيارات لا تناسب ذوقه، مضيفاً أن أغنية «لو بتحب حقيقي» كان من المفترض أن تغنيها مطربة، لأن لحنها به نعومة ودلع، وكلماتها تقول: «كنت وقفت في وش الريح»، ومن يقف في مواجهة الريح هو الرجل وليس المرأة.





وعن رأيه في أبناء جيله من المطربين، ذكر أن محمد منير قدم «سو يا سو» وهي أغنية لا تعجبه لكنها نجحت مع الجمهور، في حين أحبه عندما غنى «ما نرضاش» وقدم أغاني مع الشاعر عبدالرحيم منصور.



وذكر أنه لا يحترم تاريخ أي فنان غيره، لأنه الوحيد بين أبناء جيله الذي لم يغنِ أغنية «من غير ليه» للموسيقار محمد عبدالوهاب، بعد تحقيقها النجاح، مشيراً إلى أن مدحت صالح ومحمد الحلو وعلي الحجار، يمكنهم غناؤها، أما محمد منير فلم يغنها لأنها لا تناسب نوعية الأغاني التي يقدمها.





وكشف درويش عن موقفه من الفنان علي الحجار، قائلاً إنه شعر بالغيرة الفنية منه بعد تقديمه لأغنيتي «لما كنت عيدك» و«لما الشتا يدق الببان»، لكنه لا يشعر بالغيرة منه كمطرب.





ورفض إيمان البحر درويش أن يغني مقطعاً من أغنية للحجار، مبرراً ذلك بأن الأخير رفض مشاركته تقديم حفل غنائي يغني كل منهما أغاني الآخر، وبعدها قبل فعل نفس الشيء مع محمد الحلو، ولم يقبل طلب بسمة وهبة بالمبادرة بالغناء له، وقال مستنكراً: «مش همنحه الشرف ده».