السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021
No Image Info

محمد هنيدي يسيطر على ببجي موبايل في رمضان

تحتفل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE بشهر رمضان المبارك من خلال التعاون المشوّق مع أحد أشهر الممثلين الكوميديين في العالم العربي وهو المبدع المصري محمد هنيدي.

سيجلب هنيدي روحه الفكاهية وأسلوبه الفريد إلى لعبة ببجي موبايل عبر مجموعة من الأنشطة المباشرة داخل اللعبة ليبثّ الأجواء الترفيهية والمرحة بين لاعبي ببجي موبايل ولينشر السعادة طوال شهر رمضان الكريم والعيد.



وسترتقي احتفالات ببجي موبايل الرمضانية إلى مستويات جديدة بفضل هذه الشراكة المشوقة مع محمد هنيدي، والتي تم الإعلان عنها من خلال مقطع دعائي مضحك متوفر للمشاهدة الآن على يوتيوب وفيسبوك وتويتر وإنستغرام.



No Image Info



سيشمل التعاون حزمة صوتية فريدة تم إنشاؤها حصرياً للعبة ببجي موبايل بواسطة محمد هنيدي، والتي تتيح للاعبي ببجي موبايل إعطاء أوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق باستخدام صوت وسلوكيات هنيدي التي يشتهر بها، وسيتم إصدار حزمة الصوت في عيد الفطر، وستكون متوفرة لفترة محدودة فقط.



حزمة الصوت هي مجرد البداية في تعاون لعبة ببجي موبايل وهذا الفنان الكوميديّ الشهير، وسينضم محمد هنيدي إلى بطولة نجوم ببجي موبايل القادمة (PMSC) التي ستقام خلال شهر رمضان كقائد رياضي خاص إضافي.



وسيواجه هنيدي في وقت لاحق من الشهر الفضيل بعضاً من أفضل لاعبي البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بث مباشر مشوق ومضحك ستتم مشاركة تفاصيله قريباً.



#بلا_حدود