السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021
No Image Info

علي ربيع: ابتكرت شخصيتي في «أحسن أب».. والعمل منافس قوي

أعرب الفنان المصري علي ربيع عن تفاؤله بمسلسله الجديد «أحسن أب»، وقدرته على المنافسة وبقوة خلال الموسم الرمضاني الحالي، خاصة أنّه تلقى ردود فعل إيجابية منذ بدء العرض.



وقال ربيع لـ«الرؤية»، إنه تلقى عدة مكالمات من زملائه في الوسط الفني، الذين أشادوا بقصة العمل ككل والشخصية التي يجسدها خلال الأحداث، إلى جانب ردود فعل مماثلة من جمهور يمثل جميع الفئات العمرية على مواقع التواصل الاجتماعي.



No Image Info



وأضاف الفنان الكوميدي أنه من خلال حجم التفاعل مع «الإفيهات» والمواقف التي يتضمنها العمل، يستطيع القول إنه يحقق نجاحاً ممتازاً حتى الآن.



وأشار إلى أن ما يسعده جداً التفاعل الكبير من قبل الأطفال، خاصة أنه أمر يتوافق مع سعيه الدائم لأن يكون العمل الذي يقدمه لكل الفئات العمرية، ويجمع كل أفراد الأسرة.



No Image Info



وتابع أن المسلسل كوميدي بحت، والشخصية التي يقدمها خلال أحداثه جديدة عليه تماماً ولم يقدمها من قبل، فلأول مرة يقدم دور الأب في مشواره الفني، ضمن أحداث تدور حول لص يفشل في السرقة أكثر من مرة، ويعلم بوجود مسابقة لاختيار «أحسن أب»، فيتفق مع طفل من أطفال الشوارع على الادعاء بأنه والده للمشاركة في المسابقة وسرقة الجوائز، لكن تحدث العديد من التطورات التي تجعله يتراجع عن فكرته.



No Image Info



وأشار ربيع إلى أن تحضير الشخصية أخذ منه وقتاً طويلاً في إعداد الشكل وطريقة الكلام، مضيفاً أنه يريد الإشارة هنا إلى أن الصورة الأخيرة التي ظهر عليها، بما فيها شكل الشعر، من ابتكاره.



No Image Info

وأوضح أنه على الرغم من أن العمل مع الأطفال مرهق بشكل كبير، لكنه استمتع به بشكل كبير، خاصة الطفل كريم حسين الذي يجسد دور ابنه، فهو موهوب ومتمكن من أدواته.

#بلا_حدود