الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

تعرف على تطورات الحالة الصحية لوفاء مكي بعد استغاثتها من كورونا

تعرف على تطورات الحالة الصحية لوفاء مكي بعد استغاثتها من كورونا

وفاء مكي

نُقلت الفنانة المصرية وفاء مكي إلى مستشفى الهرم، ظهر اليوم الخميس، بعد معاناتها من تداعيات إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث تقيم حالياً داخل جناح العزل المخصص للمصابين بـ«كوفيد-19».

وكشف مصدر طبي من داخل المستشفى تفاصيل الحالة قائلاً: «تعاني وفاء مكي صعوبة بالغة في التنفس، ما استلزم وضعها على جهاز التنفس، لحين تحسن نسبة الهيموغلوبين في الدم، والتي جاءت منخفضة، وفقاً لنتائج الفحوصات والتحاليل».

وأضاف: «وفاء مكي أصيبت بالفيروس قبل أيام عدة، واتبعت إجراءات العزل المنزلي وتعاطت البروتوكول العلاجي، إلا أنها فوجئت بتدهور حالتها خلال الساعات الأخيرة، ما دفعها لتوجيه استغاثة لوزارة الصحة لنقلها إلى أي مستشفى قريب من منزلها».

وكان مصور المشاهير سيد شعراوي قد نشر مقطعاً مصوراً عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك يفيد بتلقيه استغاثة من الفنانة وفاء مكي التي تعاني الإصابة بفيروس كورونا، حيث ناشد الجهات المسؤولة بسرعة التحرك لإنقاذ حياة الفنانة ونقلها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة.

وسارعت الفنانة نهال عنبر، عضوة مجلس نقابة المهن التمثيلية، بإجراء اتصالات موسعة مع مسؤولي وزارة الصحة، الذين أرسلوا عربة إسعاف إلى منزل وفاء مكي لنقلها إلى مستشفى الهرم للوقوف على تطورات حالتها.