الاثنين - 10 مايو 2021
الاثنين - 10 مايو 2021
No Image Info

الحب من أول جرعة.. دراما هيلين ميرين لتطعيم الإيطاليين ضد كورونا

تعاونت هيلين ميرين مع كوميدي إيطالي في مقطع فيديو مرح لتشجيع الإيطاليين للحصول على لقاح كوفيد.

وأشار موقع ميل أونلاين إلى أن الفائزة بجائزة الأوسكار البالغة من العمر 75 عاماً ظهرت في مقطع ممتع مع الممثل الكوميدي شكيو زالوني الذي يقع في حبها بجنون بعد أن علم أنها تلقت جرعة اللقاح في ذراعها، لينطلق مترنماً وعازفاً لحناً عاطفياً تقديراً ومحبة لها.

يأتي ذلك في الوقت الذي وصلت فيه إيطاليا أخيراً إلى هدفها المتمثل في إعطاء 500 ألف لقاح يومياً بعد بداية بطيئة في توزيع اللقاحات، حيث تلقى ما لا يقل عن 14 مليون شخص جرعتهم الأولى حتى الآن.

الكليب الذي حمل عنوان «فاسيندا» يلعب فيه زالوني دور لوكا باسكال ميديتشي «الحبيب» وهو جوالة وعازف يتوقف عند منزل في بوجليا في مزرعة تملكها هيلين لكي يسألها عن الاتجاه.



No Image Info



وعلى طريقة مجنون ليلى «جئت تطلب نارا، أم ترى جئت تشعل البيت نارا» تلاحظ الممثلة المتكئة على شجرة أنه يطيل النظر إلى ذراعها المكشوفة، ولا ينصت لكلامها عن الاتجاه الصحيح.

وعندما سألها عن سبب كشف كتفها اليمنى، أشارت هيلين إلى أنها تلقت تطعيم كوفيد، ما دفع زالوني للانطلاق في أغنية حب لاتينية رومانسية لها.

وأظهر الفيديو بعد ذلك الزوجين يستمتعان بنزهة رومانسية في مزارع الكروم ويرشفان الشاي بالحب في مزرعتها.

وفي إشارة إلى تمتع هيلين بالمناعة، تردد الجوقة «أحب أن أرقص معك، أوفاسينادا، وجهاً لوجه مع هذه الفتاة المخضرمة المحصنة».

ويغني العاشق زالوني مترنماً بحركات هيلين ورشاقتها وجمالها، وصحتها «الأصلية».

من جانبه، نشر زالوني الفيديو على صفحته على فيسبوك «مناعة القطيع لم تصل بعد ولكن على الأقل يوجد لقاح».

ولسنوات عديدة، أقامت هيلين تيغيانو في بوليا مع زوجها تايلور هاكفورد في منزل للعطلات، ودعمت في السابق حملة لوقف بكتيريا مميتة أصابت آلاف أشجار الزيتون المعمرة في المنطقة.

#بلا_حدود