السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

منى زكي تسأل أبلة فاهيتا عن علاقتها بـ«زواج أحمد حلمي»

رغم مرور 20 عاماً على زواجه، فإن الفنان أحمد حلمي غير حالته عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى متزوج، وسخرت الفنانة المصرية منى زكي، مما فعله حلمي.



No Image Info



ونشرت منى عبر خاصية «ستوري»، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، صورة لمنشور زوجها، متسائلة: «ممكن شرح؟»، مداعبة الحساب الرسمي للدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا»: «أوعي يكون ليكي علاقة بالموضوع؟».

ولم يرد أحمد حلمي حتى الآن على تساؤل منى زكي، وكذا «أبلة فاهيتا»، وتساءل عدد كبير من متابعي الفنانين: «هل قام أحمد حلمي بتغيير حالته الاجتماعية، لمداعبة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، أم ضمن خطة للترويج لعمل فني جديد».

يشار إلى أن حلمي كشف مؤخراً عن الموعد النهائي لطرح فيلمه الجديد، مؤكداً أن تصويره سيبدأ فور انتهاء عطلة عيد الفطر على أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2021.

وكشف السيناريست تامر حبيب عن اتفاقه مع النجمة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي على فكرة أول عمل فني سيجمعهما، بعد غياب 18 عاماً عن التعاون بينهما، منذ أن قدَّما فيلم «سهر الليالي»، لكن تامر لم يحسم مصير المشروع، متمنياً اكتماله، في إشارة لفشل عدة مشروعات سابقة كان من المقرر أن تجمع الزوجين.

يذكر أن منى زكي تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بمسلسل «لعبة نيوتن»، الذي يحقق مشاهدات واسعة على مستوى مصر والوطن العربي، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي مشوق.

#بلا_حدود