الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

حسين الجسمي: «كلّما زادت البساطة زاد الجمال»

حسين الجسمي: «كلّما زادت البساطة زاد الجمال»

نشر الفنان حسين الجسمي، صورة له وهو يحتسي كوباً من «حمص الشام» أعلى أحد الكباري فوق نهر النيل في مصر، ومن خلفه يظهر جمال المياه وروعة العاصمة المصرية، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: «كلّما زادت البساطة زاد الجمال».





يشار إلى أنه مع بداية شهر رمضان الكريم، أطل النجم الإماراتي حسين الجسمي على جمهوره عبر 3 أعمال غنائية اجتماعية مؤثرة في كلماتها وألحانها، صورها بطريقة الفيديو كليب.

الأغنية الأولى بعنوان «رمضان في مصر حاجة تانية» لصالح إحدى الشركات، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر مع علي فتح الله.

ونالت الأغنية إعجاب قطاع كبير من محبيه متغزلين في كلمات الأغنية على «تويتر»، ومن التعليقات: «حسين الجسمي وجماله في حب مصر، سر السعادة بيعرف طريقك، على حلاوة وجمال صوتك».

والأغنية الثانية بعنوان «سر السعادة» من كلمات الشاعر نصرالدين ناجي، وألحان أحمد فرحات توزيع ومكساچ وماستر للموزع الموسيقى «توما»، وطرح الفيديو كليب من إخراج عمر هلال.

والأغنية الثالثة تحمل اسم «هل هلالك.. أبوظبي دارك» من كلمات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، وغرافكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلي.