الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

«الليوان» يزاحم المسلسلات على صدارة الترند السعودي

زاحم البرنامج الحواري «الليوان» الذي يقدمه الإعلامي السعودي عبدالله المديفر، المسلسلات المحلية على صدارة الترند السعودي في رمضان، حيث حظي بمتابعة كبيرة من الجمهور.

ووصلت العديد من حلقات الموسم الثالث من البرنامج الذي يعرض عبر قناة روتانا خليجية، وعلى رأسها الحلقة الخاصة لسمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، لتصدر الترند في المملكة بمئات الملايين من المتابعة والتفاعل عبر القناة ومنصات التواصل الاجتماعي.

وحمل الموسم الثالث العديد من الحلقات المهمة، ومنها استضافة رجل الأعمال عبدالله العثيم، والفنان راشد الشمراني، والرحالة إبراهيم سرحان، وكذلك لقاء الكاتب عبدالله بن بخيت، والمفكر الاقتصادي الدكتور طلال أبوغزالة، والإعلامي والكاتب الكويتي الدكتور نجم عبدالكريم، والباحث في العلوم السلوكية والاجتماعية الدكتور محمد الحاجي، وغيرها.

ويعد عبدالله المديفر محاوراً من نوع خاص، وصاحب خبرة في تقديم هذه النوعية من البرامج على الشاشة الصغيرة والتي يستضيف فيها المسؤولين والمفكرين والشخصيات البارزة في كافة المجالات، ويحاورهم بطريقته المعهودة السلسة والذكية، والتي تعطي كل موضوع حقّه في الإجابة، وأسلوبه الراقي والمتميّز مع ضيوفه، للتناقش معهم حول العديد من موضوعات الساعة، وطرح العديد من الأمور والقضايا الهامة.

وسبق أن قدم المديفر العديد من البرامج الحوارية، ومنها برنامج «في الصورة» على موسمين، والبرنامج الحواري «في الصميم»، وحقق نجاحاً لافتاً ومتابعة جماهيرية عريضة.

#بلا_حدود