الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بالفيديو.. مي عمر ترفض تشبيهها بسعاد حسني

بالفيديو.. مي عمر ترفض تشبيهها بسعاد حسني

رفضت الفنانة مي عمر، تشبيهها بسندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، مؤكدة أنها تفضل أن تكون مي عمر وحسب، رغم حبها الشديد للسندريلا.

وقالت مي خلال حوارها بأحد البرامج الفضائية، إنها مزاجية وحالتها النفسية تتغير بشكل سريع، وتتقلب بين السعادة والغضب، وإنها تفضل الفنانة سعاد حسني على الراحلة الكبيرة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، لكنها أشادت بهما معاً، وإنها تتمنى أن تصنع تاريخاً مثل فاتن وسعاد.

وأضافت أن المقارنة بين سعاد حسني وفاتن حمامة صعبة جداً، لافتة بشكل ساخر إلى أن تفضيلها لسعاد حسني قد يتسبب في «خناقة» بينها وبين زوجها المخرج محمد سامي لأنه يعشق سيدة الشاشة العربية.

وحول تشبيه الجمهور لها بالفنانة سعاد حسني في مسلسل «لؤلؤ»، قالت إن الناس يحبون السندريلا لكنها تفضل أن تكون نفسها على كل حال، مشيرة إلى أنها تفضل أيضاً الفنان العالمي الراحل عمر الشريف على أحمد السقا، وأن السقا لو خيروه لفضل الشريف.

وأشادت بالفنان أحمد السقا مؤكدة أنه يذاكر أدواره جيداً كما لو كان طالباً في معهد التمثيل، وأنه كافح طويلاً ليصل لهذه المرحلة من النجاح والشعبية التي حققها، معربة عن تمنيها لو ولدت في زمن سابق لتتمكن من التمثيل أمام الفنان العالمي عمر الشريف.