الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

أبطال الأدوار الثانية يخطفون الأضواء من نجوم الدراما الرمضانية

أحمد الشناوي

يشهد الموسم الرمضاني هذا العام عدداً كبيراً من المسلسلات المميزة، حيث ارتفع مستوى الجودة الفنية في كثير من المسلسلات، ما سمح بظهور وتألق عدد كبير من نجوم الفن الأبطال من الصف الأول أو نجوم الأدوار الثانية على حدٍ سواء، بل إن بعض نجوم الصف الثاني استطاع أن يخطف الأضواء من النجوم. ومنهم الفنان سيد رجب، الفنان هشام سليم، والفنانة ريهام عبدالغفور.

هشام سليم في لقطة من مسلسل هجمة مرتدة.



هشام سليم في «هجمة مرتدة»

يلعب الفنان هشام سليم واحداً من الأدوار المهمة في مسلسل «هجمة مرتدة» إلى جانب بطلي العمل أحمد عز وهند صبري. حيث يجسد هشام دور «اللواء رفعت» في المخابرات المصرية ويدير الملفات الأمنية المطروحة ببراعة، وجسد الدور بكل مهارة، ليثبت أنه فنان من العيار الثقيل.

ريهام عبدالغفور.



ريهام عبدالغفور في «
قصر النيل»

يبدو أن هناك كيمياء خاصة تجمع الفنانة ريهام عبدالغفور والفنانة دينا الشربيني، حيث تشكلان ثنائياً ناجحاً معاً للعام الثاني على التوالي، من خلال مسلسل «قصر النيل»، والذي تقدم فيه ريهام دور «عايدة». وكانت ريهام تألقت العام الماضي برفقة دينا الشربيني أيضاً في مسلسل «زي الشمس».

محمد محمود.



محمد محمود يتفوق على نفسه


ومن أبرز الأسماء التي أبهرت الجميع في هذا الموسم هو الفنان محمد محمود، الذي تفوق على نفسه في دور «طريف» في مسلسل نجيب زاهي زركش، بطولة النجم يحيى الفخراني، محمد محمود صاحب الـ70 عاماً، يعتبره الجمهور فاكهة العمل ومفاجأته السارة حتى الآن، إذ تمكن من إبهار جمهور المسلسل بأدائه السلس الذي ينفذ إلى القلب مباشرة.

سيد رجب.



سيد رجب في «
موسى»

الفنان المخضرم سيد رجب واحد من الأسماء التي واصلت رحلة الإجادة هذا العام من خلال مسلسل «موسى»، حيث يجسد دور «المعلم وهبة» ببراعة. وكان سيد رجب تألق برفقة محمد رمضان بطل «موسى» أيضاً قبل 3 مواسم، من خلال مسلسل «نسر الصعيد» الذي عرض في رمضان 2018، وقدم من خلاله شخصية «هتلر».

عمرو عبدالجليل.



عمرو عبدالجليل في «ملوك الجدعنة
»

كعادته ظهر الفنان عمرو عبدالجليل في دراما رمضان بشخصية مميزة جداً، حيث يجسد شخصية «زاهي العتال» في مسلسل «ملوك الجدعنة»، ويعد أحد نجوم العمل بعد وصولنا إلى منتصف السباق.

محمد ممدوح ومنى زكي في لقطة من مسلسل لعبة نيوتن



محمد ممدوح في «
لعبة نيوتن»

يعد الفنان محمد ممدوح واحداً من الأسماء التي حظيت بإشاداتٍ كثيرة خلال هذا السباق، من خلال دوره في مسلسل «لعبة نيوتن» وهو من بطولة الفنانة منى زكي، حيث يستمر «ممدوح» على الخط الذي رسمه لنفسه في السنوات الأخيرة ويكمل سلسلة نجاحاته في رمضان، والتي بدأت بمسلسل «جراند أوتيل» عام 2016.

#بلا_حدود