الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بعد الغناء.. رود ستيوارت يستعرض مهارته في الكي!

بعد الغناء.. رود ستيوارت يستعرض مهارته في الكي!

أثبت النجم البريطاني رود ستيوارت أن مواهبه لا تقتصر على الغناء فقط، بل وتشمل أيضاً الكي بعد أن نشر مقطع فيديو له يستعرض فيه قدراته في الكي والتطبيق من دون تجعيد أو «حرق» القمصان!

وأوضح موقع ميل أونلاين أن نجم البوب الاسكتلندي (76 سنة) ظهر واقفاً خلف طاولة الكواء مستمتعاً بالعمل مرتدياً قميصاً أبيض وسترة من التويد وربطة عنق مخططة باللونين الأزرق والأخضر والأصفر.

ويبدو أن المكواة كانت «سابقة التسخين» لأن الصور لم توضح توصيلها بأي مصدر للكهرباء، مع تأرجح نهاية الكبل بشكل واضح أسفل الطاولة.



ويبدو أن الصور أخضعها المغني الأسطوري لضرورات درامية تمثلت في الضوء القوي الذي يلقي بظلال كثيفة خلفه، بينما علق رود على الصورة بقوله «كي الملابس من ثنايا الحياة»!

من جانبها، كشفت الزوجة بيني لانكستر أن زوجها نجم الروك كان قلقاً عليها بعد أن حصلت على شارة شرطة مدينة لندن، لتصبح ضابط شرطة رسمياً وتشارك في أعمالها ومهامها لأول مرة.

واعترفت أنها شكت له من ثقل الزي الرسمي في البداية، وانتابته المخاوف من سلامتها، ولكنها وعدته أن تتواصل معه في كل مرة تكلف فيها بمهمة جديدة، منوهة بأن دعمه وتشجيعه هو الذي شجعها على أن تلتحق بالشرطة رغم أنها أم لطفلين.

الجدير بالذكر أن رود ستيوارت المولود في 10 يناير 1945، يعتبر من أفضل المغنيين في تاريخ الموسيقى الإنجليزية، حيث حققت مبيعات أغنياته وألبوماته أكثر من 100 مليون دولار.