الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

محمد رمضان ينشر صوراً لأسرته وزوجته: «عيلة رمضان.. ربنا يحفظكم»

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة من الصور له مع زوجته ووالدته وأشقائه، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» في أحدث ظهور لهم.



No Image Info



وظهر في صور أخرى يجلس إلى جوار والدته وشقيقه محمود، وفي صورة ثالثة يحمل شقيقته إيمان، معلقاً عليها: «عيلة رمضان في لمة رمضان ربنا يحفظكم ومايحرمنيش منكم أنتم وعيلتي التانية الجمهور الغالي».

كانت إيمان، شقيقة الفنان محمد رمضان نشرت صورة عبر حسابها على «إنستغرام» تجمعها بشقيقها بعد انتشار صور النجم محمد رمضان، وهو يحمل النجمة سمية الخشاب من كواليس تصوير مسلسل «موسى» ضمن أحداث الحلقة 21 في حفل زفافهما



No Image Info



وكتبت إيمان، قائلة: «لمة رمضان ماتحلاش غير مع عيلة رمضان.. كل سنة وإحنا وأنتم طيبين وبخير دائماً رمضان كريم.. لازم تشيلني زي حلاوتهم»، ورد عليها رمضان قائلاً: «حبيبتي».

كانت صور حفل الزفاف تصدرت التريند، واحتلت مواقع السوشيال ميديا أثناء رقصه في حفل زفاف النجمة سمية الخشاب على محمد رمضان ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل «موسى».



منشور الانستغرام



مسلسل «موسى» من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدي.

#بلا_حدود