الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أحمد سعد: نجاح «كل يوم» فاق توقعاتي

أحمد سعد: نجاح «كل يوم» فاق توقعاتي

أعرب المطرب المصري أحمد سعد عن سعادته بردود الفعل الإيجابية على أغنية «كل يوم»، مشيراً إلى أن نجاح الأغنية فاق توقعاته.

وتصدرت أغنية «كل يوم» من مسلسل «ملوك الجدعنة»، المعروض في موسم رمضان الحالي، قائمة الأكثر استماعاً في رمضان على تطبيق خدمة البث الصوتي العالمية «ديزر».

وقال أحمد سعد اليوم الثلاثاء «إن رمضان موسم للدراما استثنائي وسعيد بتواجدي فيه من خلال تترات المسلسلات أو الأغاني الداخلية»، مشيراً إلى سعادته بردود الفعل على أغنية «كل يوم» في مسلسل «ملوك الجدعنة» الذي لم يكن يتوقع أن يكون بهذا الحجم.

وأضاف أنه يحرص دائماً على متابعة آراء الجمهور على أعماله الفنية، حيث إنها تؤثر بالطبع على اختياراته في المستقبل، معبراً عن سعادته بالتعاون مع تطبيق «ديزر».

وقالت «ديزر»، في بيان صحفي اليوم، إنه مع قرب انتهاء شهر رمضان احتل عدد من الأغاني الخاصة برمضان على تطبيقها صدارة قوائم الأكثر استماعاً، حيث حلت أغنية «كل يوم» للمطرب أحمد سعد، وهي من مسلسل «ملوك الجدعنة»، بقائمة الأكثر استماعاً على التطبيق.

وبحسب البيان، حلت الأغاني «ما بنقدرش» للمطربة السورية أصالة، وهي تتر مسلسل «قصر النيل»، وأغنية «أوقات» تتر مسلسل «للموت» للمطرب السوري ناصيف زيتون، وأغنية «بيختلف الحديث» تتر مسلسل «عشرين عشرين» للمغني اللبناني زياد برجي في صدارة قائمة «التريند».