السبت - 01 أكتوبر 2022
السبت - 01 أكتوبر 2022

عائشة بن أحمد تنشر صورة من كواليس «لعبة نيوتن»: «سيلفي الوداع»

عائشة بن أحمد تنشر صورة من كواليس «لعبة نيوتن»: «سيلفي الوداع»

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عن آخر صورة لها من أحداث مسلسل «لعبة نيوتن»، الذي يعرض حالياً ضمن ماراثون دراما رمضان، جمعتها بالفنان محمد ممدوح والفنان سيد رجب، حيث شهدت الحلقة الـ28 من المسلسل وفاتها.



ونشرت عائشة، الصورة عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام»، وعلقت عليها: «سيلفي الوداع.. لعبة نيوتن»، مضيفة: «أزال الله المرض من أجسامكم، وأطال الله في أعماركم ورزقكم دوام الصحة».



وشهدت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكي، استيقاظ «أمينة» عائشة بن أحمد وتناولت الفطور مع «بدر» سيد رجب، وأخبرها بأنه يحبها وبادلته هذا الحب، وحضر «حازم» محمد ممدوح وأخبرهما بأنه سيصطحبهما في رحلة في النيل، لتطلب منه أن يلتقطوا صورة سيلفي تجمع ثلاثتهم.



وانتقل المشهد إلى اتصال «حازم» بوالده ليخبره بأن «أمينة» توفيت، وطلب منه أن يدفنها بمدفن العائلة، لكن سيد رجب طلب منه أن يتم دفنها بالعزبة، وسأله «حازم» بوجود مدفن هنا، وهو ما أكده له «بدر»، لتكون مفاجأة للجمهور بأن «حازم» وجد لافتة على القبر تحمل اسم «نور» ابنة «بدر» سيد رجب، التي كان يقول إنها مسافرة دائماً ولا يعلم شيئاً عنها.

مسلسل «لعبة نيوتن» بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة فى الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، والمسلسل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وإخراج تامر محسن.