الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بحضور يسرا وكندة علوش.. أحمد السقا يقيم مأدبة إفطار للفنانين

بحضور يسرا وكندة علوش.. أحمد السقا يقيم مأدبة إفطار للفنانين

حرص الفنان أحمد السقا، وزوجته الإعلامية مها الصغير، على عمل مأدبة إفطار في اليوم الـ29 من شهر رمضان، بمنزله، حضرها عدد كبير من نجوم الفن، منهم يسرا، وهند صبري، ومحمد حماقي، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، ومحمد لطفي، وغيرهم من الفنانين.



ونشر الفنان محمد لطفي، عبر حسابه الشخصي على «إنستغرام»، صوراً من حفل الإفطار، صحبها بتعليق: «الناس الحلوة، وأجمل فطار عند عساف، ربنا يجعله عامر يا أبوياسين، يا سقا يا أسد».



من ناحية أخرى، شهدت الحلقة الـ29 من مسلسل «نسل الأغراب» صدمة كبيرة لغفران بعدما وجد جثة ابنه «سليم» أحمد داش مذبوحاً في صندوق على ظهر جمل، وبكى غفران وأخوه «سعادة» محمد مهران ووالدته «شامية» أحلام الجريتلي، بينما «علي الغريب» دياب لم يستطع لمس زوجته «رغدة» ملك أحمد زاهر في ليلة الدخلة، ويخبرها بأن هناك سداً مانعاً بينهما؛ لأن والدتها «عزيزة» منة فضالي كانت حب عمره ولن ينساها.



وفي سرايا «عساف الغريب» أحمد السقا، وتحاول «جليلة» مي عمر الاتصال بابنها سليم، وتجد هاتفه مغلقاً؛ ليؤكد لها أنه أحبها في كل وقت، ومع كل تصرف قامت به سواء زواجها من غفران وإنجابها منه، لكنه يحب غروره أكثر منها، ويؤكد لها أنه أخذ حقه من رؤية كسرة غفران في الفرح، ويطلقها ويطردها من السرايا بعدما يخبرها بأنه قتل سليم وسط حسرة وانهيار من جليلة.